افكار رومنسيه لشهر العسل
زفوها
كيف تضمنين اللحظات الرومنسية خلال شهر العسل؟
اقنعة للعروس قبل الزفاف
زفوها
أقنعة تبرز جمالك يوم زفافك

افكار مبتكرة تجعل زفّتك مميزة وفريدة من نوعها

الخميس، 20 نوفمبر 2014
افكار زفّات عرايس

هل تبحثين عن افكار جديدة لزفّتك لكي تكوني متميزة في يوم زفافك؟ موقع انوثة سيساعدك على التخطيط لافضل زفّة عروس من خلال بعض الاقتراحات المميزة.

- الزفّة الاولى: تسير حوالي عشر بنات حاملات مجسّماً كبيراً بشكل قلب احمر، وهن يتحرّكن على انغام الموسيقى الكلاسيكية. وحين يصلن الى كوشة العروس ينزلن القلب ويفتحنه لتظهر العروس من داخله. ويمكن ان يتمّ نفث الدخان في هذه اللحظة للمزيد من التأثير. ولا تنسي تزيين الممرّ بالشموع على شكل قلب.

اختاري اجمل كوشة لحفل عرسك

- الزفة الثانية: اذا كنتِ تحبّين الشاطئ والبحر، ننصحكِ بزفّة هاواي. فالكوشة يمكن ان تكون مثلاً عبارة عن اشجار جوز الهند وقربها اكواخ تماماً كما تلك الموجودة في هاواي. ويكون الممرّ كلّه مغطّى بالرمل مع الاصداف ايضاً. وتكون دخلة العروس على صوت الامواج وتتمايل امامك بعض الفتيات اللواتي يرتدين لباس هاواي، فيما تدخلين واضعة عقد من الازهار.

- الزفة الثالثة: اذا كنتِ كلاسيكية اكثر، ننصحك بالزفة البدوية المستوحاة من الحضارة العربية الاصيلة. فتكون الكوشة عبارة عن خيمة بدوية مع رمل ويكون هناك نار ولعانة بالاضافة الى طاولات صغيرة حيث تُضيّف القهوة. والمقاعد التي يجلس عليها المدعوون تكون ارضية. والعروس يمكن ان تدخل وامامها بنات يرتدين اللباس البدوي المعروف.