اتيكيت تحضير كروت الزفاف وتوزيعها
زفوها
اليكِ اتيكيت تحضير كروت الزفاف وتوزيعها
افكار زفّات عرايس
زفوها
افكار مبتكرة تجعل زفّتك مميزة وفريدة من نوعها

كيف تضمنين اللحظات الرومنسية خلال شهر العسل؟

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014
افكار رومنسيه لشهر العسل

إن شهر العسل هو ذاك الوقت المنتظر ليفصلك وزوجك عن كل التوتّر والقلق الذي راودكما خلال التحضير لمرحلة الزفاف. فما عليك إلا أن تضمني انفصالكما عن العالم والإحتفاظ بلحظات رومنسية وحميميّة خاصّة  بكما، واجعليها لحظات ممتعة لا تتكرّر.

- الإسترخاء هو من أهم العوامل المطلوبة خلال شهر العسل، لذلك سوف تحتاجان إلى بعض الزيوت العطريّة لتعدل مزاجكما وتساعدكما على الإسترخاء، مثل زيت اللافندر، وخشب الأرز والصندل أو الياسمين. ويمكنك استخدامها أثناء التدليك للقضاء على تشنّج شريكك.

- تخلق الشموع مناخاً يساعد على تعديل المزاج، فتثير ذاك النور الخافت المتلألئ وهو المحفّز الأساسي للأجواء الرومنسية. لذلك لا تنسي أن تطلبي من الفندق تنسيقها بطريقة مميّزة في الغرفة قبل حول السرير وفي الحمام.

اكتشفي اجمل 7 اماكن لقضاء شهر العسل

- لا شكّ في أن زوجك ينتظر إطلالتك باللانجري، فاختاري البيبي دول الحريريّ باللون الذي يفضله زوجك أو يناسبك. لكن لا تكشفي كل ما عندك دفعة واحدة، كي تحافظي على شعلة الإثارة متّقدة طوال فترة شهر العسل.

- عطرك المميّز والذي يحبّه زوجك كثيراً، هو واحد من الأدوات الأساسيّة التي تفعم أيام وليالي شهر العسل بالإثارة والحب، فلا تنسي توضيب عطرك في الحقيبة، إنها رائحتك الأحب إلى قلبه.

- العشاء على شرفة الفندق الذي يطلّ على منظر رومنسي ضروري أيضاً خلال شهر العسل ضمن أجواء من نور الشموع الخافت، والقليل من الموسيقى التي تحبانها، فتأثير الحبّ ضمن هذه الأجواء لا يقاوم.

- اختاري ليلة من ليالي شهر العسل لتقضيها بين ذراعيه حيث تشاهدان معاً فيلماً رومنسياً يمنحكما الشعور بالإسترخاء ويلهب الحبّ في قلبيكما.

- احرصي على نثر بعض الأزهار التي تتميّز برائحة جميلة في الغرفة. مثل الغاردينيا أو الزنبق، لأن رائحتها ستذكّر كليكما مدى العمر بالأيام التي قضيتموها معا في شهر العسل.

اليكِ اهم النصائح لتوضيب الحقيبة لشهر العسل

- لا تنسي الكاميرا فهي ضرورية لتوثيق حبّكما خلال تلك اللحظات التي ستتحوّل إلى لحظات تاريخيّة تعودان إليها كلّما نظرتما إلى الصّور.