نصائح عند اختيار الارضيات
ديكور
نصائح هامة لتختاري الأرضيات المناسبة لمنزلك
كيفية تنسيق الوان الوسائد مع الكنب
ديكور
كوني خلاقة مع هذه الأفكار لتنسيق الوسائد مع ألوان الكنب

هل فكرت بتطبيق إحدى هذه الأفكار لتزيين مدخل البيت؟

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
أفكار لتزيين مدخل البيت

الديكور الخارجي للمنزل من العناصر الاساسية التي تركز عليها ربة المنزل، خصوصاً لجهة الباحة الخارجية المشرفة مباشرة على الطريق، وفي هذا الاطار لا بد من الاعتناء بديكورها لتحصلي على اطلالة فريدة لافتة. وفي موضوعنا لهذا اليوم من انوثة، اخترنا أن نقترح عليك بضع افكار لتزيين مدخل البيت بأسلوب لافت ومميز.

افكار لتزيين مدخل البيت

أولاً، يمكنك في البداية الاستعانة بالنباتات الخضراء الكبيرة لتزيين المدخل، حيث تضعين عند جانبي الباب حوضين صغيرين او متوسطي الحجم تزرعين فيهما بعض النباتات الخضراء التي تضفي رونقاً خاصاً للباب. وفي هذا الاطار، احرصي على ان تكون النباتات متناسقة في ما بينها وأن تتشابه عند جانبي الباب. كما يمكنك استعمال النباتات التي تنمو على الجدران لديكور اكثر فرادة، خصوصاً إن كنت تملكين حديقة خارج المنزل.

ثانياً، في هذا الاطار ايضاً، يمكنك أن تختاري بعض التصاميم الفريدة الملائمة للديكور المنزلي الخارجي، مثلاُ وضع لافتة على الباب للترحيب بالقادمين الى منزلك، أو يمكنك استعمال بعض الديكورات المستوحاة من الاعياد الرسمية او من فصول السنة لتعليقها على باب المنزل والترحيب بالضيوف بطريقة فريدة.

حيل بسيطة لتزيين مدخل البيت بطرق مبتكرة

ثالثاً، من الافكار التي يمكنك الاستعانة بها لتزيين مدخل المنزل، نقترح عليك السجادة الصغيرة الملونة او التي تحمل عبارة الترحيب المعتادة حيث ان الضيوف بالطبع سيلاحظونها من دون شك، وكلما اخترت السجادة ذات التصميم العصري والفريد، كلما تمكنت من اضفاء ديكور خاص الى المنزل.

رابعاً، كذلك من الافكار التي يمكنك تطبيقها في تزيين باب المنزل، يمكنك اللجوء الى الانارة المميزة فوق عتبة الباب، حيث انها تضفي بعض الفرادة الى الباحة الخارجية خصوصاً في المساء. يمكنك اختيار الانارة الملونة التي تلفت الانظار أو تلك التي تعكس اشكالاً غريبة ورائعة.