أفكار لتزيين مدخل البيت
ديكور
هل فكرت بتطبيق إحدى هذه الأفكار لتزيين مدخل البيت؟
افكار لتصميم مكتب في مساحة صغيرة
ديكور
لتصميم مكاتب في مساحات صغيرة اليك الحل

كوني خلاقة مع هذه الأفكار لتنسيق الوسائد مع ألوان الكنب

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
كيفية تنسيق الوان الوسائد مع الكنب

من الضروري أن تكوني خلاقة في مجال تنسيق الوسائد وألوانها مع ألوان الكنب الذي تختارينه في منزلك، لذلك اليوم وبالطبع تماشياً مع ألوان الديكور ككل وألوان الكنب بشل خاص سنقدم لك أفكاراً حول كيفية تنسيق الوان الوسائد مع الكنب نأمل أن تساعدك.

بالصور... رسومات متنوعة تزين الوسائد هذا الشتاء

اللون الأسود

 

تتماشى الألوان جميعاً مع اللون الأسود ولكن البعض يراه غامقاً ويوحي بالكآبة فيختار ألواناً منعشة معه كالأبيض والبيج والأجمر الى جانب الألوان الزهرية والوردية.

الكنب الرمادي

في ألوان الكنب الرمادي أيضاً تتنوع خيارات الوسائد المتاحة ويفضل البعض الوسائد باللون الفستقي والوردي أو الأصفر وحتى يميل كثيرون نحو الأبيض.

تنسيق وسائد الكنب الأبيض

 

الكنب الأبيض مريح للناظر وتنسيق الوسائد معه سهل فيمكن اختيار اللون الأسود واللون الأحمر والأصفر. الكنب الأبيض من اسهل أنواع الألوان في تنسيق المفروشات وحتى يمكننا أن نختار الوسائد له من اللون نفسه.

الكنب الأصفر

 

تتماشى الألوان الهادئة والناعمة مع الكنب باللون الأصفر ومن بنيها الأبيض والبرتقالي والأخضر الى جانب اللون الأسود أو حتى البني كذلك الأمر.

تنسيق وسائئد الكنب الأخضر

 

مع الكنب الأخضر نجد الكثيرين الذين يختارون اللون البني والبرتقالي والأصفر كما الأبيض والأسود وذلك وفق الأكسسوارات الأخرى أيضاً التي تتواجد في الغرفة ككل.

وسائد الكنب الأحمر

 

الأحمر لون دافئ ودميل بخاصة في ديكور الألوان المودرن ومن ألوان الوسائد التي تتماشى معه نذكر الأبيض والأسود والبيج والأزرق الملكي والبني...

ازالة البقع عن الكنب ليس امراً مستحيلاً!

الكنب الوردي أو بألوان الباستيل

 

مع هذا النوع من الكنب يمكننا أن نختار الوسائد من الألوان المشتقة من الباستيل والمتنوعة كما يمكننا أن نركز على الألوان الفاتحة ومن بينها الأبيض والبيج.