تجميل الساقين قبل الزفاف
زفوها
كيفية تجميل الساقين قبل الزفاف
زيادة وزن العروس النحيفة
زفوها
نصائح عليك اتباعها لزيادة وزنك قبل الزفاف

افكار مكياج عروس اخترناها لك من انستقرام

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
مكياج عروس من انستقرام

هل تبحثين عن افكار مكياج عروس لافتة لليوم الأجمل في حياتك؟ لقد وصلت الى الموضوع المناسب، لأنّنا سنعرض لك خيارات متنوّعة يمكن أن تستوحي منها.

نبدأ مع ستايل الآيلاينر المجنح الذي يمكن ان تعتمديه في اطلالاتك للوك جريء وعصري، وهو يتكامل مع ظلال العيون ذات اللون الفاتح واحمر الشفاه الزهري المات الذي يضفي لمسة من الأناقة على المكياج. ولا شكّ انّ هذا اللوك مناسب جداً للعروس!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maysam Makeup (@maysam.makeup)

المكياج البرونزي من الصيحات الرائجة أيضاً، فكما ترين في الصورة التالية يمكن ان تطّبقي ظلال العيون البرونزي على العيون مع الآيلاينر المسحوب للخارج. وتستكملي اللوك مع أحمر الشفاه البرونزي القوي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Sadeq • أملْ صادق (@amal1makeup)

مكياج قوي ولكن في الوقت نفسه ناعم ويلائم العروس، حيث تطّبقين ظلال العيون الفضّية من الزاوية الداخلية للعين وصولاً الى الجفون مع ستايل السموكي على الزاوية الخارجية للعين. ونسّقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه الزهري اللمّاع لستايل متكامل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by S_tore91 (@s_tore91)

الالوان الترابية من اروع التدرجات التي يمكن اعتماد ضمن افكار مكياج عروس، كما ترين في اللوك التالي حيث تمّ الاعتماد عليها في الظلال على الجفون وكذلك الأمر في أحمر الشفاه. وأضيفي لمسة من البلاشر البرونزي على الخدود للمسة لافتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مكياج تجميع صور (@wep2007)