مسلسلات نسرين طافش
سينما ومسلسلات
ما هي ابرز المسلسلات التي طبعتها نسرين طافش بلمستها ال...
ميسون ابو اسعد
سيرة المشاهير
موهبة ميسون أبو أسعد تخطت الحدود السورية

هيفاء وهبي... إسم لمع على الشاشة باهم الاعمال

الأحد، 28 فبراير 2016
افلام هيفاء وهبي

هيفاء وهبي إسم لمع في عالم النجومية من الأبواب العريضة سواء كان من الناحية الاستعراضية أم من ناحية التمثيل. تعد هيفاء نجمة من الصف الأول وقد برعت وتميزت في كل عمل قدمته. اليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة لمحة عن أفلام هيفاء وهبي المتعددة.

هيفا وهبي تدخل الكاميرا الى منزلها من أجل توب شيف

لمحة عن حياته

هيفاء وهبي هي نجمة لبنانية ولدت في جنوب لبنان في 8 مارس من العام 1976 وتنتمي الى برج الحوت، والدها لبناني وأمها مصرية ولها ثلاث شقيقات. بدأت هيفاء مشوارها الفني في سن السادسة عشرة بعد أن شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان. نجحت هيفاء كعارضة وقامت بالعديد من الإعلانات التجارية والفيديو كليبات وأصبحت من أشهر العارضات في الوطن العربي. عانت هيفاء من زواجها الأول الذي تم في صغرها ورزقت بابنة وبعد مكافحة طويلة حصلت على الطلاق مقابل عدم رؤيتها لابنتها. أطلقت أول ألبوم لها عام 2000. تزوجت هيفاء عام 2009 من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لتتطلق منه عام 2012.

بالصور توأم هيفاء وهبي تدخل التمثيل

أفلامها ومسلسلاتها

شاركت هيفاء وهبي عام 2008 بفيلم بحر النجوم الى جانب كل من سعيد صالح وائل كفوري، كارول سماحة، وكريم عبد العزيز، أما عام 2009 فشاركت في دكان شحاتة مع محمود حميدة وعمرو سعد وغادة عبد الرازق، لتمثل سنة 2014 فيلم حلاوة روح مع باسم سمرة ومحمد لطفي ونجوي فؤاد وحكيم. من أبرز المسلسلات التي لعبت فيها هيفاء وهبي دوراً نذكر مسلسل كلام على ورق عام 2014 مع أحمد زاهر وماجد المصري وحسين الإمام وأشرف زكي وعبير صبري، وعام 2015 مثلت في مولد وصاحبه غايب مع فيفي عبده وباسم سمرة وحسن الرداد، عام 2015 مثلت في مسلسل مريم مع حسن حسني وخالد النبوي وريهام عبد الغفور وأحمد حاتم.