اسباب عشق النساء للرجل المرح
حياة زوجية
8 اسباب تدفع بالنساء الى عشق الرجل المرح
حقائق غير معروفة عن التقبيل
حياة زوجية
هذه الحقائق لم تعرفيها أبداً عن التقبيل

هذه اكثر اخطاء المواعدة شيوعاً... فتجنبيها!

الخميس، 23 فبراير 2017
اكثر اخطاء المواعدة شيوعاً

حاولي أن تكوني طبيعية في كل موعد قد تخرجين به مع شاب لتكون الأمور سارية بشكل عادي ومريح للطرفين، ويمكنك انطلاقاً من ما سنقدمه اليوم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة حول اكثر اخطاء المواعدة شيوعاً أن تتجنبي الأخطاء البارزة في الموضوع ليكون الموعد ناجحاً ويثمر علاقة مميزة تجمعكما معاً. 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

- من بين الأخطاء العديدة في المواعدة التي تتم بين الرجل والمرأة نذكر مثلاً إخفاء المرأة عن الرجل أو الرجل عنها وجود زواج سابق أو أولاد من زواج سابق فيتفاجأ الطرف الآخر بالأمر بشكل غير محبذ.

- الإكثار من المكياج على الوجه ولو وجدته أمراً سخيفاً هو من الأمور الخاطئة بالمواعدة لان الرجل قد يهتم بالشكل الخارجي الأنيق ليتفاجأ بعد ذلك بشوائب لم يتوقعها في وجه الفتاة.

- لا تقولي أبداً للرجل في المواعدة بأنه يذكرك بشخص ما شغل حياتك قبل لأنك بهذه الطريقة ستشعرينه بالإحباط وسيكون ملبكاً حول كيفية الإجابة عن الموضوع. 

- خلال المواعدة مع الرجل لا تنسي أنه لا يجب عليك أن تتحدثي عن الأمور التي لا تهمه كماركات المكياج والمسلسلات بل تناولي مواضيع يمكنكما أن تشاركا بها معاً.

- لا تكوني جريئة كثيراً في ملابسك ولا ملبكة من حيث اختيار الألوان بل من المفضل أن تختاري الإطلالة الكاجوال بالجينز والقميص الناعم والأنيق وحذاء مميز وحقيبة متناسقة معه. 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك 

- لا تبدأي بفكرة المساواة عندما تطلبان الفاتورة بعد المواعدة لأن الرجل يشعر بالشهامة إن دفع هو الحساب فلا تطلبي منه أن يتقاسمه معك لأنه سيكون منزعجاً من هذا التصرف وسيعتبره بأنه مس لرجولته.