الافراط في تناول الاكل قبل الزفاف
زفوها
احذري الافراط في تناول الاكل قبل الزفاف!
نصائح لزفاف في ليلة رأس السنة
زفوها
4 نصائح لحفل زفاف ناجح ليلة رأس السنة

4 أكسسوارات ضرورية لكل عروس... تعرفي عليها!

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
اكسسوارات ضرورية لكل عروس

جمال العروس لا يبرز بشكل جلي من دون اللجوء إلى الأكسسوارات المزينة لإطلالتها. وكل عروس عليها ان توفر بعض الاكسسوارات الضرورية لاكتمال اناقتها، لذا اخترنا ان نعرفك إلى أكثر أكسسوارات ضرورية لكل عروس.

 

الطرحة

 

بالطبع البداية تكون من الطرحة، إذ لا يجب أن تغيب هذه القطعة عن إطلالة اي عروس، فهي اللمسة الجمالية المميزة التي تظهرها كأميرو في يوم زفافها. ولكن على العروس أن تكون دقيقة عند اختيار الطرحة، لأن كل إطلالة طرحتها الخاصة، وهي تعتمد بشكل رئيسي على ذوق العروس وما يلائمها ويتناسب مع فستانها الأبيض

 

إليك أجمل أكسسوارات القدم للعروس

 

التاج

 

من الأكسسوارات الضرورية للعروس أيضاً هو التاج، فعلى الرغم من ان الكثيرات لا يخترنه، ولكنه يعتبر العنصر الأساسي لإبراز إطلالتها كأميرة، إذ لا غنى عنه لتزيين الشعر وتجميل الطرحة على رأسها. واحرصي على اختياره ملائماً لتسريحة الشعر المعتمدة، ومناسباً مع تصميم الطرحة، كي لا تبالغي بإطلالتك. اما اذا كنت لا تحبين التاج ابداً، ننصحك باختيار اكسسوار اخر مميز للشعرك، لكن لا تتركي تسريحتك دون اكسسوار.

 

باقة الورود

 

نعم! باقة الورود هي الأكسسوار الأكثر ضرورة بين أكسسوارات العروس، فهي تزيد من جمال الفستان وتزيد من تألق العروس في يوم زفافها المميز. وكذلك احرصي عند اختيارك للباقة أن تتناسق مع الزينة التي اخترتها، وأن تكون بسيطة وأنيقة، وابتعدي عن المبالغة في اختيار انواع الورود.

 

اليك احدث اكسسوارات الشعر للعروس

 

المجوهرات

 

لا تهملي اختيار المجوهرات في يوم زفافك، فهي عامل أساسي في إبراز جمالك وتألقك، وتعتبر المجوهرات ركناً أساسيا من زينة العروس في يومها المنشود. كوني دقيقة عند اختيارك لها، واحرصي على أن تتناسب مع تطريزات الفستان، ومع ذوقك في التصاميم.