رجيم للعروس قبل الزواج
زفوها
كيف تطبّقين رجيماً سهلاً قبل الزواج؟
نصائح لإزالة البقع المفاجئة على فستان الزفاف
زفوها
إتبعي هذه النصائح لإزالة البقع المفاجئة على فستان زفاف...

البساطة والرقي تطبعان إطلالتك بفساتين زفاف ساره نوري لخريف 2018!

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017
فساتين زفاف ساره نوري لخريف 2018
تقدّم المصممة الإيرانية ساره نوري أجمل التصاميم المبهرة للعرائس، وفي هذا الموضوع من أنوثة، يمكنك مشاهدة أجمل فساتين زفاف ساره نوري لخريف 2018. 


تبهر مصممة الأزياء المشهورة، الإيرانية ساره نوري، العرائس بتصاميمها المميزة والمبتكرة التي تجمع بين الفرادة والأناقة والفخامة. وفي هذه الصور التي جمعناها من خلال حسابها على إنستقرام، يمكنك مشاهدة أجمل فساتين زفاف ساره نوري لخريف 2018.

في هذه الصورة يمكنك مشاهدة فستان أوف وايت أنيق بتصميمه الناعم وقصته المتناسقة مع شكل الجسم لتنسدل في الأسفل بطريقة مستقيمة. تتميز بياقتها الممدودة على الكتفين لتمنحك إطلالة رائعة في حفل زفافك في خريف العام المقبل.

 

A post shared by Sareh Nouri New York (@sarehnouri) on Oct 24, 2017 at 10:03am PDT


فستان رائع باللون العاجي من تصميم دار ساره نوري بقصة ملكية مكشوف الكتفين، مع عقدة ناعمة عند الخصر تزيّن وسطه لتنسدل بعده التنورة المنفوشة بطريقة أنيقة لتقدّم للعروس إطلالة أميرة رائعة الجمال في حفل زفافها في خريف العام المقبل.

 

A post shared by Sareh Nouri New York (@sarehnouri) on Oct 18, 2017 at 7:39am PDT


لمحبات الفساتين الناعمة والبسيطة، ساره نوري تقدّم لكنّ هذا الفستان باللون العاجي الذي يتميّز بقصة V عند الصدر مع التصميم المتناسق مع شكل الجسم والمنسدل بسلاسة عند الخصر وصولاً إلى الأرض حيث يتزيّن بذيل طويل نسبياً.

 

A post shared by Sareh Nouri New York (@sarehnouri) on Oct 17, 2017 at 9:32am PDT


إن كنت تفضلين الفستان البسيط الخالي من الشك والتطريزات، إليك في هذه الصورة فستان زفاف أنيق بتصميمه خصوصاً مع الكتفين المكشوفين والقصة الأميرية التي تمنحك إطلالة جد رائعة في حفل زفافك في خريف العام المقبل.

 

A post shared by Sareh Nouri New York (@sarehnouri) on Oct 9, 2017 at 5:30am PDT


كوني متألقة في يومك المميز، واختاري الفستان الجريء سواء بتصميمه أو ألوانه، وكما تشاهدين في هذه الصورة، فإن المصممة ساره نوري تقدّم لك فستاناً رائع الجمال باللون الأزرق الفاتح يزيّنه حزام عريض عند الخصر باللون الأبيض. أما قصته، فتضفي الأناقة إلى إطلالتك خصوصاً وأنها تجعلك تظهرين كأميرة خيالية.

 

A post shared by Sareh Nouri New York (@sarehnouri) on Oct 8, 2017 at 5:18am PDT


لم تخلُ مجموعة المصممة ساره نوري من قصة الحورية، فقدّمت المصممة الشابة هذا الفستان باللون العاجي مكشوف الكتفين مع طرحة مميزة وملفتة بتصميمها، كي تتألقي بطريقة رائعة في يوم زفافك خلال خريف 2018.

 

A post shared by Sareh Nouri New York (@sarehnouri) on Oct 7, 2017 at 12:15pm PDT