اسباب تدفعك لاختيار فستان الزفاف القصير
زفوها
لهذه الأسباب إختاري فستان الزفاف القصير
خرافات لا يجب أن تستمع لها العازبات
زفوها
إن كنت لا تزالين عزباء... لا تستمعي لهذه الخرافات

التنوع والجودة العالية ابرز ما يميز قائمة الطعام في الزفاف

الإثنين، 12 سبتمبر 2016
طريقة تحضير قوائم الطعام لحفل الزفاف

التحضير لحفل الزفاف يحتاج الى الكثير من الدقة والاعتناء بالتفاصيل الصغيرة، خصوصاً على صعيد الطعام المقدم خلال الحفل الى المدعوين. وفي موضوعنا اليوم، نقدم لك بضع أفكار حول طريقة تحضير قوائم الطعام لحفل الزفاف.

البوفيه أو العشاء في حفل زفافك؟

أولاً، احرصي في بداية الامر على تحديد الاصناف التي تريدين تقديمها الى المدعوين في حفل الزفاف، اي ان كنت تريدين اعتماد نوع واحد من الاطعمة مثلاً الاطعمة الفرنسية او العربية أو المكسيكية او غيرها، فهذا يساعدك في تحضير لائحة الطعام بطريقة اسهل.

ثانياً، في حال قررت أن تعتمدي مطابخ متعددة في الطعام المقدم خلال حفل الزفاف، فيمكنك حينها تحديد ما هو الصنف الاول الذي تريدين تقديمه الى المدعوين في حفل الزفاف، ومن ثم ترتيب الاطباق بالتدرج وحسب النكهات المعتمدة في كل منها.

ثالثاً، من المفيد في اطار التحضير للأطباق التي تريدين تقديمها خلال حفل زفافك التأكد من جودة الاطعمة أي أن تكون محضرة في اليوم عينه كي لا تتسببي بأي ضرر للمدعوين عند تناولهم للاطعمة التي تقدمينها.

قائمة مأكولات الزفاف

رابعاً، عند التحضير لقائمة الطعام في حفل الزفاف، لا بد من التركيز على التنوع في النكهات والوجبات، كأن تبدئي بالمقبلات أولاً، ومن ثم الطبق الرئيسي، وبعده الفواكه والحلويات. هذا إن كنا نتحدث عن العشاء في حفل الزفاف. أما في حال اخترت ان تعتمدي الكوكتيل البسيط، فلا بد من توفر الاطباق المالحة الى جانب الاطباق ذات الطعم الحلو، وبهذا يكون الكوكتيل غنياً جداً.

خامساً، في ما خص الافواكهة المقدمة خلال حفل زفافك، فيمكنك أن تختاري الفواكهة الموسمية التي تنمو في الفصل الذي تتزوجين به، فهذا يبدو أكثر تناسقاً. أما في حال كنت قد حددت الثيم لحفل الزفاف واخترت المطبخ الذي تريدين اعتماده، فيمكنك اختيار الفاكهة الخاصة بالبلد الذي ينتمي اليه المطبخ المختار.