نصائح موضة لوالدة العروس
زفوها
كوني بأبهى اطلالتك في زفافك ابنتك بخطوات بسيطة
طريقة تحضير قوائم الطعام لحفل الزفاف
زفوها
التنوع والجودة العالية ابرز ما يميز قائمة الطعام في ال...

لهذه الأسباب إختاري فستان الزفاف القصير

الخميس، 08 سبتمبر 2016
اسباب تدفعك لاختيار فستان الزفاف القصير

بدأت منذ سنوات قليلة موضة الفستان الابيض القصير الخاص بالعروس، وهذا الامر دفع بالكثيرات الى الوقوع في حيرة من امرهن حيال اختيار الفستان الكلاسيكي الطويلأ، ام الفستان العصري القصير. اليك من انوثة في هذا المقال اسباب تدفعك لاختيار فستان الزفاف القصير، لمساعدتك على تحديد خياراتك لحفل زفافك.

 

فساتين زفاف فخمه تناسب ارقى حفلات الاعراس

 

اولاً، فستان الزفاف القصير يمنحك الحرية الاكبر في التحرك بارتياح خلال الرقص والتنقل بين المدعوين، فهذا الامر اساسي بالنسبة الى العروس خلال حفل زفافها، الامر الذي يساعدها على التمتع براحة اكبر في التحرك، من دون الاضطرار الى القلق حيال كيفية التحكم بالفستان الطويل.

 

ثانياً، بما أن اطلالة العروس يجب أن تكون مكتملة، لا بد من اظهار الحذاء الابيض الذي اختارته ليومها هذا. فإن ارتديت الفستان الكلاسيكي الطويل، لن يكون بمقدور الجميع رؤية الحذاء، أما الفستان القصير فهو يتيح لك فرصة ابراز روعة الحذاء، لذا فهو مناسب للعروس التي تحب الاحذية.

 

ثالثاً، من الاسباب التي قد تدفعك الى اعتماد فستان الزفاف القصير، هو انك لن تشعري بالحر خصوصاً إن كنت تنظمين حفل زفافك في الصيف. فالفستان القصير لن يغطي ارجلك بالكامل، وهذا الامر يمنع التعرق وزيادة حرارة الجسم، فلن تقلقي حيال هذا الامر خلال حفل زفافك.

 

رابعاً، الجئي الى فستان الزفاف القصير لأنه بكل بساطة أقل ثمناً من الفستان الطويل، وهذا الامر بديهي بالنسبة الى العروس التي تحاول التخفيف من التكاليف الباهظة لحفل الزفاف. فالفستان القصير في هذه الحالة هو الحل الامثل.

 

فساتين زفاف بأكمام قصيرة

 

خامساً، فستان الزفاف القصير سيمنحك بكل تأكيد عنصر المفاجأة الملفتة بالنسبة الى المدعوين، فلن يتوقعوا أن تقومي بارتداء الفستان القصير، لذا إن اردت اضفاء بعض الحماس والدهشة الى الحفل، الجئي الى فستان الزفاف القصير.