شروط نجاح مكياج العروس السمراء
زفوها
للعروس السمراء... طبقي هذه الخطوات لمكياج ناجح
اسباب تدفعك لاختيار فستان الزفاف القصير
زفوها
لهذه الأسباب إختاري فستان الزفاف القصير

كوني بأبهى اطلالتك في زفافك ابنتك بخطوات بسيطة

الخميس، 08 سبتمبر 2016
نصائح موضة لوالدة العروس

لاطلالة والدة العروس الاهمية عينها لاطلالة العروس في هذا اليوم المميز لابنتها، فلا بد من ان تكون بغاية الجمال والاناقة والتألق. ويجب على والدة العروس ان تتقن اختيار الازياء المناسبة لها، اليك في هذا الموضوع بضع نصائح موضة لوالدة العروس.

 

 

كيف تختار والدة العروس فستانها لزفاف ابنتها؟

 

اولاً، من المفضل ان تبتعد والدة العروس في يوم زفاف ابنتها عن الفساتين ذات اللون الاسود، فهذا اللون ليس مناسبا ابدا لحفل مليء بالسرور والفرح، لذا ان ارادت والدة العروس اتدن ترتدي الفستان الاسود، يمكنك الاستعاضة عنه باللون الكحلي الذي يمنحها اطلالة مرادفة للون الاسود بالاضافة الى اطلالة ملوكية مميزة.

 

 

ثانياً، ان كنت انت والدة العروس وتبحثين عن بعض الفرادة في اطلالتك من المفضل ان تبتعدي عن الالوان الفاتحة التي توضح التفاصيل البسيطة في الجسم. فان مدكنت من صاحبات الاحسام الممتلئة فمن الافضل اختيار الالوان الداكنة التي تخفي عيوب الجسم.

 

 

ثالثاً، اختاري ملابسك وازياءك في حفل زفاف ابنتك وفق الستايل الذي تعتمده العروس في حفل زفافها. فان كان ذات طابع كلاسيكي فيمكنك اختيار الفستان الكلاسيكي المميز، مع تزيينه ببعض الاكسسوارات الملفتة.

 

موديلات مميزة لفساتين ام العروس

 

رابعاً، على والدة العروس ان تبقى بعيدة عن الالوان الصاخبة القوية في حفل زفاف ابنتها، وفي حال ارادت ان ترتدي اخد الالوان الصاخبة، فمن المفضل ان تنتقي الدرجة الداكنة من هذا اللون وليس الدرجة الفاتحة، كي تحافظ على اطلالتها الانيقة المتناسقة.