افكار مميزة لزفاف عيد الاضحى
زفوها
لزفاف عيد الأضحى نكهة مميزة مع هذه الأفكار!
أخطاء تقع فيها معظم العرائس
زفوها
5 اخطاء تقع فيها معظم العرائس... فتجنبيها!

كوني مميزة في زفاف ابنتك بمكياج ناعم!

الأحد، 20 سبتمبر 2015
خطوات مكياج والدة العروس

لا يقل مكياج والدة العروس أهمية عن مكياج العروس نفسها، فهي بالنهاية والدتها ويجب أن تبدو بأبهى إطلالاتها في يوم ابنتها المميز. من هنا التركيز على مكياج ناجح ومبهر لوالدة العروس، تماماً كما تحصل العروس على مكياجها المميز. فإليك من أنوثة خطوات مكياج والدة العروس.

 

أروع التسريحات لشعر والدة العروس!

 

أولاً، ابدأي بتطبيق كريم أساس لا يكون فاتحاً جداً. واحرصي على أن يحوي مرطبات ملائمة لبشرتك، فيخفي التجاعيد إن كانت بارزة جداً. كذلك إعمدي إلى تطبيقه على الوجه والرقبة معاً.

 

ثانياً، بالنسبة للكونسيلر، ضعي طبقة قليلة منه كي يكون مكياجك ناعماً، ويمكنك استخدامه لإخفاء التجاعيد اسفل العين، واستعمليه لملء تجاعيد الوجه.

 

ثالثاً، ضعي القليل من أحمر الخدود الناعم، أو ذات اللون الوردي على وجنتيك، لتمنحي وجهك إطلالتك أنوثة لطيفة وهادئة. وبالإضافة إلى أنه يضفي الإطلالة الطبيعية للون وجهك.

 

رابعاً، لظلال العيون إعتمدي لوناً واحداً بدرجتين متفاوتتين، ومن المفضل أن تستعملي الألوان الترابية والألوان الدافئة، فهي تتناسب أكثر مع بشرة الكبار في السن لتمنحهم إطلالة طبيعية غير مبالغ بها. بواسطة ريشة صغيرة، ضعي ظلال العيون بدءاً من الزاوية الخارجية للعين بطريقة ناعمة. إستعملي الدرجة الأغمق من اللون عينه على  أعلى الزاوية الخارجية للعين باتجاه الداخل وامزجيه مع المنتصف مع اللون الأول.

 

كيف تختار والدة العروس فستانها لزفاف ابنتها؟

 

خامساً، في هذه المرحلة يأتي دور الكحل، وبواسطة قلم الكحل الأسود أرسمي خطاً رفيعاً على طول الرموش العلوية والسفلية، ثم ضعي الماسكارا على رموشك المعكوفة بواسطة آلة عكف الرموش.

 

سادساً، في ما خص حاجبيك، قومي برسمهما بواسطة قلم سائل مخصص للحواجب، مع اختيار اللون الخفيف المماثل للون حاجبيك الأساسي.

 

سابعاً، اللمسة الختامية تكون مع أحمر الشفاه، واختاري الألوان الهادئة التي تليق بك وبلون فستانك، واحرصي على الابتعاد عن اللون البني، واختاري احمر الشفاه الذي يحوي مواداً مرطبة للشفاه.