رحلة شهر العسل الى سانتوريني
زفوها
اختاري سانتوريني كوجهة لشهر عسلك
نصائح موضة لوالدة العروس
زفوها
كوني بأبهى اطلالتك في زفافك ابنتك بخطوات بسيطة

للعروس السمراء... طبقي هذه الخطوات لمكياج ناجح

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
شروط نجاح مكياج العروس السمراء

لكل عروس مكياجها الخاص المناسب للون بشرتها المميزة، وتختلف شروط تطبيق المكياج بين عروس وأخرى تبعاً للون البشرة الذي تتمتع به الشابة. وفي هذا الاطار، اردنا ان نطلعك على أبرز شروط نجاح مكياج العروس السمراء في خطوات بسيطة.

 

أولاً، في ما يختص بالعناية بالبشرة السمراء فهي معرضة للجفاف اكثر من غيرها، لذا ينصح باستعمال المرطب الملائم قبل وضع المكياج للعروس وبذلك يمكن حمايتها من الجفاف الذي ينتج عن المكياج.

 

ثانياً، على صعيد مكياج العيون فمن المعروف أن العروس السمراء تتميز بجمال عينيها الكبيرتين، لذا من المهم التركيز على امرين اثنين في هذا الاطار، وهما الكحل والآيلاينر. من المفضل ان تستعين العروس السمراء بقلم المحل الاسود الذي يبرز جمال العينين ويحدد النظرة الملفتة لهما، أما الآيلاينر فمن المفضل تطبيقه بطريقة خفيفة وناعمة للعينين الكبيرتين.

 

ثالثاً، ايضاً على صعيد مكياج العيون وهذه المرة نتوقف عند اختيار ظلال العيون المناسبة، ومن المفضل ان تنتقي العروس السمراء ظلال العيون البراق واللامع الذي يمنح العينين بريقاً متناسقاً مع الكحل الاسود الذي يبرزهما بطريقة واضحة. كما يمكنها ان تختار ظلال العيون البرونزية في حال قررت اعتماد المكياج الدخاني للعينين.

 

رابعاً، من المهم ايضاً ان تحرص العروس السمراء على تحديد الحاجبين بشكل دقيق ومتناسق، بهدف الحصول على اطلالة رائعة في يوم زفافها، فالحاجبان يلعبان دوراً مهماً على هذا الصعيد.

 

مكياج عروس 2016 بانامل اهم خبراء التجميل

 

خامساً، وفي الختام، عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه الملائم للعروس السمراء، فيجب أن تختار اللون البنفسجي الذي لا يبدو صاخباً جداً بالنسبة الى اطلالتها الناعمة.