قناع العروس
زفوها
احظي ببشرة نضرة ولافتة في زفافك مع هذا القناع
مكياج شتوي للعروس
زفوها
إطلالتك لافتة في زفافك مع هذا المكياج الشتوي الناعم

كيف تختارين الحلويات المناسبة لحفل الزفاف؟

الجمعة، 16 ديسمبر 2016
تنسيق الحلويات في حفل الزفاف

يمكن أن يشغل بالك خلال التحضير لزفافك كيفية تنسيق الحلويات في حفل الزفاف، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك بعض الأفكار التي من شأنها أن تساعدك في هذه المهمة وتجعلها سهلة بالنسبة اليك.

صممي زفافك من وحي الأوسكار!

أنواع الحلويات وأصنافها

لكي تكون الطاولة مزينة بطريقة مناسبة بالحلويات التي تحبينها والتي تكون مناسبة لحفل زفافك اجمعي على طاولتك الحلويات الغربية والشرقية أي تلك التي تكون مثلاً على شكل قطع صغيرة مخصصة للحفلات ومن بينها نذكر لك التارت والإيكلير والتيراميسو والمارشميلو وأصناف أخرى غيرها. هذا الأمر بات محبذاً اليوم فيأخذ كل ضيف القطعة التي يرغب بها وهو أجمل من القوالب الكبيرة التي يمكنها أن تكون ضخمة على الطاولات ومفسدة للديكور الذي خصصته في البوفيه وشكل الحلوى. من ناحية أخرى تستطيعين اليوم أن تنوعي بالحلويات على طاولتك ومن بينها الحلويات العربية التي أصبحت اليوم تقدم أيضاً بشكل مصغّر ومن بينها المفروكة وعيش السرايا والكنافة والقشطلية.بالطبع أنت والعريس أول من يفتتح البوفيه فاحرصي أن يشمل أصنافاً تحبينها.

ديكور مذهل لحفل زفاف في الحديقة

الألوان والديكور في تنسيق الحلويات في حفل الزفاف

 

أعدي بوفيه الحلويات بألوان وديكور متناغم مع ألوان بوفيه الطعام فزينة طاولة الحلويات عليها أن تكون منسجمة مع زينة الصالة والديكور والبوفيه المالح. على بالطبع أن تركزي على جودة الطعام وليس على الديكور فقط فاختاري اللون نفسه للأوراق والشرائط والشراشف وتستطيعين أيضاً أن تزيني طاولة البوفيه بإشارات وجمل طريفة ومميزة تشيرين بها الى الأصناف بشكل طريف.