تنسيق الحلويات في حفل الزفاف
زفوها
كيف تختارين الحلويات المناسبة لحفل الزفاف؟
أفكار يمكن ان تبهر ضيوف الزفاف
زفوها
ضيوفك لن ينسوا حفل زفافك إن اعتمدت هذه الأفكار المبهرة!

إطلالتك لافتة في زفافك مع هذا المكياج الشتوي الناعم

السبت، 17 ديسمبر 2016
مكياج شتوي للعروس

تختار عرائس كثيرات الزواج في فصل الشتاء، لذا يلجأن الى اعتماد المكياج الناعم والدافئ الذي يضفي لمسة من الاطلالة اللافتة والمتقنة في هذا الفصل البارد. وفي هذا الاطار، اخترنا أن نطلعك من خلال موقع انوثة على ابرز خطوات تطبيق مكياج شتوي للعروس يتسم بالدفء ويمنحك اطلالة لافتة في هذا اليوم المميز.

لعروس الشتاء... تمتعي بمكياج خلاب في زفافك

أولاً، في البداية احرصي على أن تكون بشرتك نظيفة جداً وأن تكوني قد طبقت بعض الخلطات المساعدة على منح البشرة اشراقة ملفتة في الشتاء، خصوصاً قبل موعد الزفاف.

ثانياً، لتطبيق المكياج الملفت خلال فصل الشتاء للعروس، عليك في البداية أن تضعي كريم الاساس المناسب للون بشرتك، وأن تختاري خافي العيوب الكونسلير بدرجة افتح قليلاً، لتخفي الهالات السوداء اسفل العينين والبقع التي تظهر على البشرة.

ثالثاً، على صعيد مكياج العينين احرصي على اعتماد الالوان الداكنة ولكن بطريقة خفيفة حيث لا تظهر العينان بطريقة مبالغ بها. وفي هذا الاطار، اختاري الالوان الكلاسيكية كالاسود أو الرمادي، لاطلالة تقليدية، كما يمكنك اللجوء الى الالوان الداكن العصرية الاخرى، كالاحمر الخمري او البني الداكن أو الذهبي.

رابعاً، بعد اختيار اللون المناسب لظلال العيون، ابدئي بتطبيق اللون الذي اخترته على اعلى الجفن، من الجهة الداخلية وصولاً الى الجهة الخارجية، وبهذه الطريقة تحصلين على لون بارز فوق العين. استعيني بظلال العيون الاسود اسفل حافة العين، وباللون الابيض اسفل الحاجبين لمنح العينين بعض الاشراقة واللمعان.

خامساً، هنا جاء دور الآيلاينر الذي يجب أن تطبقيه على الجفن العلوي للعينين، وابدئي برسم خط رفيع من الجهو الداخلية للعين، وصولاً الى خارج العين مع تحول الخط الى عريض نسبياً. وفي هذا الاطار، ارسمي خطاً صغيراً عند الجهة الخارجية للعين لتمنحي العينين بعض البروز اللافت في الشتاء.

اليك اجمل صيحات مكياج لعروس شتاء 2016

سادساً، ومن ثم استعيني بقلم الكحل لتحديد داخل العين بشكل بارز وواضح، خصوصاً وأنه يتماشى مع فصل الشتاء، حيث ان ابراز العينين في الشتاء يساعد على منح العروس تألقاً لافتاً واطلالة ملفتة. ومن ثم ضعي الماسكارا بشكل مكثف لتمنحي الرموش بعض الكثافة التي تزيد من نظرة العينين فرادة في الشتاء.

سابعاً، اما على صعيد احمل الشفاه، فعليك أن تختاري اللون الداكن الذي يعتبر رائجاً جداً في فصل الشتاء، كالاحمر الداكن أو البني أو البرتقالي الداكن، فهذه الالوان مناسبة جداً لفصل الشتاء على خلال الالوان الفاتحة والصاخبة التي تعتبر مناسبة لفصل الصيف.

ثامناً، وفي الختام لا تنسي تطبيق القليل من البلاش أو البودرة على الخدين، ويفضل استعمال اللون الوردي الذي يمنح العروس اطلالة ناعمة وهادئة في هذا الفصل البارد.