نصائح لتوزيع الاضاءة في المنزل
ديكور
نصائح لتوزيع الاضاءة في المنزل
افكار لاستعمال المساحات المهدرة بذكاء
ديكور
استغلي هذه الأفكار لاستعمال المساحات المهدرة بذكاء

الخيش لمسة ما بين العصرية والتقليدية في ديكور المنزل

السبت، 11 يونيو 2016
طريقة استخدام الخيش في ديكور المنزل

لأفكار التجديد في المنزل سبل متعددة ومن بين هذه السبل يمكنك الاستعانة بالخيش المميز للمسة من الديكور الأنيق والفاخر، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى طريقة استخدام الخيش في ديكور المنزل.

أدخلي الديكور الريفي إلى منزلك واستمتعي بالاجواء الشتوية

استخدمي الخيش في ديكور الغرفة ككابيتونيه

يمكنك أن تنجدي المفروشات أو الوسائد في الغرفة بالخيش لأنه من التأثيرات الجمالية التي تحتل أولوية في كل الستايلات المنزلية الراقية والعصرية. استخدمي الخيش مع ديكور قشرة الخشب أو مع جدران الحجر وديكور الغرف بالألوان الترابية والصخرية وألوان الباستيل.

الخيش على ظهر السرير

يمكنك أن تزيني ظهر السرير في الغرفة باستخدام الخيش عن طريق قص أحرف الأسماء وتعليقها أو التفنن برسمات الورود الملونة كما تستطيعين وضع مخدات على السرير ملفوفة بالخيش لديكور مميز.

مفارش طاولة السفر من الخيش

استخدمي الخيش في ديكور طاولة السفرة مع شرائط الدانتيل الملونة الى جانب النقوشات التي تمتزج مع الشموع البيضاء والورود وجربي الحلقات المبتكرة من الخيش على الطاولة لوضع الملاعقة وأدوات المائدة الأخرى فيها.

الخشب الطبيعي في ديكور المنزل... عصرية مبتكرة

الخيش في الإضاءة

استغلي الخيش في إضافة لمسة من الجمال الى الإضاءة عبر تقنية الظل والضوء فلفي الثريا بالخيش واستخدمي اللمبات الملونة لإضافة جو من الهدوء والرومنسية الى الديكور في الغرفة. يمرر الخيش الإضاءة من دون أن يكون شفافاً ويمكنك استخدامه في الحفلات الخارجية.

ديكور الغرف عامة

ألصقي الخيش على أعمدة في الغرفة للمسة أنيقة من الديكور أو استخدميه في لف إطارات الصور أو ساعة الحائط الخشبية وبذلك تستطيعين إزالته بسهولة بعد فترة.