إعتني ببشرتك بمساعدة الكاكاو!
العناية بالبشرة
إعتني ببشرتك بمساعدة الكاكاو!
اجمل الوان احمر شفاه تعتمدها ريهانا في اطلالاتها
اطلالة ومكياج
بالصور... هذه أجمل ألوان أحمر الشفاه التي تعتمدها ريها...

كيف تزيدين حماستك للذهاب الى النادي الرياضي؟

الجمعة، 12 يناير 2018
حيل تحفز للذهاب الى النادي الرياضي

هل تشعرين بالملل من الذهاب الى النادي الرياضي بشكل منتظم للحفاظ على صحتك؟ لا تهملي هذه الخطوات الصحية والروتينية في حياتك، وتابعي مع أنوثة أبرز هذه الحيل البسيطة والحماسية مع الطرق السهلة لتتشجعي على الذهاب لممارسة الرياضة.

كيف تنقصين وزنك وتحافظين على جمال وجهك في الوقت نفسه؟

اصطحاب الأصدقاء الى النادي

قد تشعرين بالملل عندما تذهبين بمفردك الى النادي الرياضي. لذلك اصطحبي معك الاصدقاء لتتشجعي عندما تكونين برفقتهم، ولتشعروا بالمرح أثناء ممارسة الرياضة سوياً. فهذه الخطوة هي الحافز الاساسي للذهاب باستمرار الى النادي والقيام بالتمارين الصحية معاً.

الاستعانة بمدرب شخصي

عندما تستعينين بمدرب شخصي لن تكون لديك حجة عدم الذهاب الى النادي الرياضي. فبمجرد ممارسة الرياضة معه وارشادك على الاسس الصحيحة للحفاظ على وزنك، وشد العضلات الاساسية في الجسم، ستكون هذه الحلول اساسية للاستمرار بالتمارين الرياضية والوصول الى الجسم المطلوب.

وضع أهداف محددة

عندما تضعين أمام عينيك أهدافاً صحية وخاصة بطرق العناية بجسمك، ستتشجعين على ممارسة الرياضة والذهاب الى النادي لأنه المكان الوحيد الذي يساعدك على الاعتناء بجسمك وتجديد حركة العضلات وشدّها بشكل أسرع. هذه الاهداف ستساعدك على بذل مجهوداً أكبر للوصول الى الجسم السليم والصحي.

ما هي أفضل التمارين الصباحية لحرق السعرات الحرارية؟

الابتعاد عن الأجهزة الالكترونية

كثرة استعمال الأجهزة الالكترونية لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي هي من العوامل الاساسية التي لا تسمح لك بالذهاب الى النادي الرياضي. لذلك خصّصي يومين في الاسبوع لجسمك وابتعدي عن هذه الاجهزة عبر التوجه الى النادي الرياضي لممارسة التمارين الرياضية التي تنشّط الدورة الدموية في جسمك بدل من الجلوس طوال النهار أمام الأجهزة الالكترونية.