حيل تحفز للذهاب الى النادي الرياضي
انقاص الوزن
كيف تزيدين حماستك للذهاب الى النادي الرياضي؟
ستايلات مكياج مستوحاة من سيرين عبد النور
اطلالة ومكياج
بالصور... اجمل ستايلات مكياج مستوحاة من سيرين عبد النو...

بالصور... هذه أجمل ألوان أحمر الشفاه التي تعتمدها ريهانا في إطلالاتها!

الجمعة، 12 يناير 2018
اجمل الوان احمر شفاه تعتمدها ريهانا في اطلالاتها
إكتشفي في هذه الصور التي نعرضها لك من موقع أنوثة اجمل الوان احمر شفاه تعتمدها ريهانا في اطلالاتها من صفحتها الرسمية على الإنستقرام.


تعتبر النجمة العالمية ريهانا أيقونة في عالم الموسيقى والفن، ولكنها تتمتع أيضاً بستايل فريد من نوعه ومكياج مميز جعل من إطلالاتها محط لأنظار. وبعدما أصبحت الوجه الإعلامي لعلامة التجميل فينتي بيوتي الشهيرة، إزداد اللوك الذي تعتمده في مكياجها جمالاً وأنوثة. لذا، تصفحي في هذه الصور أجمل ألوان أحمر الشفاه التي إعتمدتها التي نشرتها عبر حسابها الخاص على انستقرام.

تألقت ريهانا باللون البرغندي لأحمر الشفاه الرائج جداً حالياً والذي يتناسب مع الإطلالة الشتوية الأنيقة، ويمكنك الإعتماد عليه يومياً أو خلال المناسبات لأنه يضفي لمسة أنوثة فريدة من نوعها.

 

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on Dec 29, 2017 at 11:59am PST


تعرف ريهانا باللوك الجريء الذي تعتمد عليه، فهي تحب أن تتميز مثلما تشاهدين في هذه الصورة حيث إختارت اللون البرتقالي القوي لأحمر الشفاه. وأكملت المكياج بوضع القليل من المسكارا لكي لا يبدو اللوك مبالغاً به.

 

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on Dec 20, 2017 at 11:13am PST


إطلالة أخرى غريبة وفريدة من نوعها إعتمدتها ريهانا خلال إحدى جلسات التصوير حيث إختارت اللون الأزرق الداكن لأحمر الشفاه. وبالرغم من غرابة اللون، فيبدو جميلاً على ريهانا ويتناسب مع لون بشرتها.

 

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on Dec 12, 2017 at 10:05am PST


في هذه الإطلالة اليومية، إعتمدت ريهانا على اللون الزهري القوي لأحمر الشفاه. هذا اللون يتناسب تماماً مع شخصيتها المرحة وفي قمة الأنوثة. وقد رسمت خط الآيلاينر الناعم وكثفت المسكارا للوك متكامل.

 

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on Dec 9, 2017 at 3:30pm PST


إطلالة غريبة وعصرية إختارتها الفنانة ريهانا مع وضع اللون الأزرق المميز والذي نسقته مع الأزياء باللون عينه والنظارات الصغيرة. فهل يمكنك الإعتماد على هذا اللوك في إطلالتك؟

 

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on Dec 8, 2017 at 1:49pm PST