اجمل الوان احمر شفاه تعتمدها ريهانا في اطلالاتها
اطلالة ومكياج
بالصور... هذه أجمل ألوان أحمر الشفاه التي تعتمدها ريها...
هل يساعد إنقاص الوزن في انخفاض مستوى الضغط؟
انقاص الوزن
هل يساعد إنقاص الوزن في انخفاض مستوى الضغط؟

بالصور... اجمل ستايلات مكياج مستوحاة من سيرين عبد النور!

الجمعة، 12 يناير 2018
ستايلات مكياج مستوحاة من سيرين عبد النور
هل أنتِ معجبة بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور؟ إنّها من النجمات اللواتي يتميّزن دائماً بإطلالاتهن وخصوصاً مكياجهن. فإذا كنتِ تتحضّرين لأي مناسبة، تصفّحي معنا مجموعة من اجمل مكياجات سيرين لكي تستوحي منها.


سيرين عبد النور من أشهر النجمات الجميلات والتي حققت نجاحات كبيرة في مجال التمثيل والغناء حتى أصبحت نجمة عربية تتمتع بجمهور واسع. وتتميز أيضاً سرين بستايلها في قمة الأنوثة والجاذبية ولا تتفادى يوم وضع المكياج الناعم والذي يتناسب مع اللوك والذي يبرز جمالها الطبيعي. لذا، تعرفي معنا على أبرز ستايلات المكياج التي تعتمدها في إطلالاتها والتي نشرتها على صفحتها الرسمية على الإنستقرام.

في هذه الإطلالة، تألقت سيرين بالمكياج الداكن الرائج جداً حالياً ووضعت أحمر الشفاه باللون البرغندي وكثفت مكياج العيون برسم خط الآيلاينر ووضع الرموش الإصطناعية لنظرة ساحرة ولوك مميز.

 

Diamonds speak louder than words #cyrineabdelnour

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on Oct 24, 2017 at 8:35am PDT


تتألق أيضاً سيرين بالمكياج الناعم والخفيف مثلما تشاهدين في هذه الصورة التي نشرتها، فهي وضعت فقط القليل من المسكارا وظلال الجفون باللون البني وإختارت أحمر الشفاه باللون الزهري الجميل.


خلال إحدى إطلالاتها التلفزيونية، إختارت سيرين الجاذبية والأنوثة عنواناً للمكياج فهي تميزت بمكياج عيون بالألوان الترابية وأحمر الشفاه المات أو المطفئ الرائج جداً للوك عصري وأنيق.


نشرت سيرين هذه الصورة العفوية خلال رحلتها السياحية إلى بودبست وتميزت بالمكياج الناعم واليومي الذي إختارته، فهي وضعت أحمر الشفاه باللون الزهري القوي مع القليل من المسكارا للوك عصري وأنيق.


من أجمل الإطلالات التي تألقت خلالها النجمة سيرين والتي إختارت فيها المكياج القوي وفي قمة الأنوثة مع تكثيف مكياج العيون ووضع أحمر الشفاه باللون البني المميز. وكثفت أيضاً البلوش لمكياج متناسب ولوك ملفت للأنظار.