حب الشباب
العناية بالبشرة
للتخلص من حب الشباب …اليك نصيحة كيندال جينر!
تقشير الشفايف
العناية بالبشرة
تقشير الشفايف... خلطات طبيعية لنتيجة لا مثيل لها!

!الرجيم القلوي... سر رشاقتك

الخميس، 22 سبتمبر 2016
الرجيم القلوي

 

من المعروف ان العديد من النساء يعانين من الوزن الزائد مما يؤثر على حياتهم اليومية وحياتهم الاجتماعية، مما ينحرمن ايضا من ارتداء اى لوك من الملابس. لصاحبات الوزن الزائد يتعزبهن بانقاص وزنهن بشكل سريع لرغم اعتمادهن على حميات عدة. يتبعن العديد من النجمات وخاصة نجكات هوليوود رجيم القلوي الذي يحافظ على رشاقتهن . إنه الرجيم القلوي الذي تتبعه كل من فيكتوريا بيكهام، وجينيفر أنيستون، وغوينيث بالترو وكيرستن دانست. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال مقالنا هذا عن فوائد هذه الحمية وسلبياتها.

 

هذه هي طريقة عمل رجيم بشكل صحّي!

 

يعتمد هذا الرجيم على التخلي عن الأطعمة الحمضية التي تزيد حموضة الجسم، مما تتحول هذه الخمضيات الى الدهون فتتراكم يوما بعد يوم في كل انحاد الجسم. فهذا النوع من الرجيم يعتمد على التخلّي عن تناول اللحوم، الحليب  والأطعمة المصنّعة، والمشروبات التي تحتوي على الكافيين والحلويات. فتعتمد هذه الحمية على تناول الخضار والفاكهة والمكسرات والذور.

 

فوائد رجيم القلوي

 

 

من المعروف ان رجيم القلوي يمنح الطاقة لجسمك بشكل اكبر. كما أنّ الإبتعاد عن الأطعمة الحمضية يحمي من أمراض السرطان ويعزّز عمل الجهاز الهضمي. بالإضافة الى ذلك فهذه الاطعمة الغنية بالخضار والفاكهة والدهون الصحية تمنح للمرآة رونقا اكثر  مما تبدو اصغر سنا. فهذه الحمية محببة جداً من قبل النجمات. كما تساعد في خفض الوزن خصوصاً أنّها شبه نباتية.

 

الرجيم البرازيلي... أجدد الطرق لخسارة الوزن والدهون

 

 

سلبيات رجيم القلوي

 

 

عند تخليك عن جميع انواع اللحوم والحمضيات قد تفتقر هذه الحمية لبعض المغذيات كالحديد وفيتامين ب ١٢. فلا يزال رجيم القلوي غير معتمد جدا.