السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم في رمضان
صحتك
كم سعرة حرارية تحتاجين خلال شهر رمضان المبارك؟
نصائح لممارسة الرياضة في رمضان
صحتك
لا تتخلي عن الرياضة في شهر رمضان المبارك!

الرشاقة ليست حلماً بعيد المنال مع عصير الجريب فروت!

السبت، 03 يونيو 2017
عصير الجريب فروت للتنحيف

الجريب فروت من أشهر الفاكهة المفيدة للجسم، حيث أنّها تحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية، من السكر الطبيعي، الليمونين وفيتامين ج وسي. كما أنّها تقوّي جهاز المناعة ليحارب جميع الأمراض. أمّا الفائدة السحرية للجريب فروت، فدورها في التخلص من الوزن الزائد والدهون. فكيف تستخدمين عصير الجريب فروت للتنحيف؟ اكتشفي مع موقع أنوثة!

الجريب فروت لخسارة الوزن 

ما يميّز فاكهة الجريب فروت هو أنّها تمدّ الجسم بما يحتاجه من فيتامينات مثل فيتامين سي، أ، الكالسيوم والماغنسيوم. بالإضافة إلى الريبوفلافين، النحاس، الزنك، البوتاسيوم، الفوسفور، المنجنيز، حمض الفوليك، حمض البانتوثنيك والثيامين.

وبالتالي عندما تتناولين عصير الجريب فروت، يساعدك على حرق الدهون، دون أن يحرم جسمك من أي عناصر غذائية مهمّة.

كما أنّك ستتفاجئين بنسبة السعرات الحرارية التي تحتوي عليها فاكهة الجريب فروت، وهي 52 سعرة حرارية في كل حبة الجريب، ما يزيد من فائدتها في تخفيف الوزن. إلى جانب أن هذه الفاكهة خالية كلياً من الدهون والكوليسترول التي تؤدي إلى الزيادة المفرطة في الوزن وأمراض القلب.

مقابل هذه النسب، تحتوي الجريب فروت على نسب قليلة جداً من الكربوهيدرات، السكر والبروتينات، ما يساهم في التخسيس السريع أو المحافظة على وزن الجسم كما هو طبيعي. 

كيف تتناولين عصير الجريب فروت؟ 

قشّري الجريب فروت وقطّعيها ثمّ ضعيها في الخلاط الكهربائي. بعدها احفظي العصير في الثلاجة ويمكن أن تتناولي منه كوبين في اليوم للتنحيف والتخلّص من الدهون المتراكمة. من المفضل شرب العصير كله قبل تناول وجباتك الرئيسية خلال اليوم.