مونيكا بيلوتشي
اطلالة ومكياج
كيف حافظت مونيكا بيلوتشي على جمالها رغم التقدم في العم...
١٠ علامات تفضح عمر المرأة
اطلالة ومكياج
10 علامات يمكن ان تفضح عمرك... هل تنبهتِ لها من قبل؟

لن تصدقي مفعول الطرق اليابانية للتخسيس!

الأحد، 22 يناير 2017
طرق يابانية لخسارة الوزن الزائد

قد لا تعرف العديد من النساء ان هناك الكثير من طرق يابانية لخساة الوزن الزائد باسرع وقت ممكن، لا سيما وان هذه الاساليب الجديدة والسهلة التي تساعد على التخلص قد تكون من افضل الأمور التي تبحث عنها العديد من النساء. فاذا كنت تسعين الى خسارة الكيلوغرامات الاضافية في جسمك من دون الكثير من التعب ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

طرق يابانية لخسارة الوزن الزائد

 

- التمدد: تعد هذه الطريقة واحدة من اكثر الطرق التي تسعى النساء الى اتباعها لفقدان الوزن، وتدعو هذه التقنية اليابانية الحديثة الى التمدد لمدة 5 دقائق، ثلاث مرات يومياً. فبفضل هذا التمرين، سيصبح فقدان الوزن أسهل ما يمكن هذا من دون ان ننسى ضرورة تنفيذ بعض الحركات الرياضية في هذا الاطار، لا سيما القفز على الحبل والتي تعد من الاساليب السهلة للتخلص من الوزن الزائد.

 

- النفس الطويل: تعتبر تقنية النفس الطويل واحدة من اكثر التقنيات التي يتم الاعتماد عليها من قبل الكثير من اليابانيين لخسارة الوزن، ولكي تحقّقوا هذه الطريقة، لا بدّ أن تجلسوا القرفصاء ثم تشهقوا الهواء عبر الانف لمدّة ثلاث ثوانٍ ثم تزفروا بقوّة لمدّة سبع ثوانٍ مع إستخدام الجسم لدفع الهواء الى الخارج. وهذه العملية نفسها لا بدّ أن تكرّروها لمدّة خمس دقائق يومياً حتّى تتمكّنوا من فقدان الوزن.

 

وجبات خفيفة تساعد على خسارة الوزن

 

- رجيم أوكيناوا: يقوم رجيم أوكيناوا على تناول أطباق صحيّة وذات مكوّنات متوازنة. كما أنّه يحتوي على نسبة منخفضة من السكّر والمكوّنات الدهنية الضارة، كما ان هذه الطريقة تعتبر من الحميات الغنية بالبروتين، إذ تحتوي على نصف الكمية الموجودة في البيض واللحوم الحمراء وعلى كمية أكبر من تلك التي تدخل في تكوين البقوليات. كذلك تساعد الصويا على مكافحة الكوليسترول الضار وأمراض القلب والشرايين. إذاً، يمكنك أن تتناوليها مع اللبن الزبادي أو الحليب أو بأيّ شكل صحّي آخر.