كيفية تجنب انتفاخ العينين يوم الزفاف - انوثة
زفوها
تخلصي من انتفاخ العينين بخطوات بسيطة وسهلة قبل يوم زفا...
امور مفاجئة يمكن ان تحدث يوم الزفاف - أنوثة
زفوها
امور غير متوقعة تحصل في الزفاف... تنبّهي لها!

لبشرة العروس الدهنية... إتبعي ههذه الخطوات للحفاظ على نضارتها!

السبت، 25 أغسطس 2018
العناية بالبشرة الدهنية للعروس
تسعى العروس الى ابراز جمالها الفائق في يومها المميز ،لذا تسعى الى الاهتمام بابسط التفاصيل الجمالية لديها، خصوصاً على صعيد البشرة. لذا على العروس أن تدرك ان لكل نوع من انواع البشرة رعاية خاصة واهتمام دقيق، لذا موقع أنوثة يطلعك اليوم في هذا الموضوع على ابرز نصائح خاصة بالعناية بالبشرة الدهنية للعروس. 
 
 
ما هي نصائح العناية ببشرة العروس الدهنية؟
 
- تعريض البشرة الدهنية للغسل كثيراً يمكن أن يفقدها الكثير من خواصها، لذا يجب الابتعاد عن غسلها بشكل مستمر، فمرتين أو ثلاث في اليوم تبدو كافية للبشرة الدهنية كي تتمكني من المحافظة على نضارتها وعلى اشراقتها بفضل الزيوت التي تفرزها. وفي هذا الاطار، تجدر الاشارة ايضاً الى اهمية استعمال المياه الدافئة لغسل بشرتك. 
 
 
- كما أن عليك ان تتنبهي الى تفادي استعمال المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية، فهذه المواد غالباً ما تؤثر سلباً على البشرة الدهنية، حيث تعمل على امتصاص الزيوت التي تفرزها ويمكن أن تسبب لك الجفاف على المدى البعيد. ففي حال كنت تريدين الحصول على اشراقة لافتة في يوم زفافك، إبتعدي عن هذه المستحضرات. 
 
- لا تنسي ايضاً ان بسرتك الدهنية تحتاج الى التقشير ايضاً تماماً كما البشرة الجافة والمختلطة، فهي ايضاً تمتص الغبار والاوساخ التي تتغلغل الى مسامها اكثر من انواع البشرة الاخرى، لذا يعتبر التقشير ضرورياً، فهو يساعد على تنظيف مسامها والتخلص من الرواسب المتراكمة فيها، ويعمل على التخلص من الجلد الميت المتراكم فوق البشرة فيعيد اليها اشراقتها. 
 
 
- ايضاً يجب التنبه الى بعض العادات السلبية التي يمكن أن تضر البشرة الدهنية للعروس حيث ان الانتباه الى نوع الغذاء الذي تحصلين عليه يعتبر ضرورياً، كما أن تطبيق الكريم الواقي من الشمس امر ضروري ايضاً خصوصاً وأن الشمس تعتبر مضرة جداً للبشرة الدهنية، فاحذري من عدم التنبه الى هذه الامور.