تقشير الشفايف
العناية بالبشرة
تقشير الشفايف... خلطات طبيعية لنتيجة لا مثيل لها!
تطويل الشعر
اطلالة ومكياج
حقّقي حلمك بشعر طويل وصحي مع هذه الطرق الطبيعية!

العناية بالبشرة في فصل الخريف…اليك اهم النصائح!

الجمعة، 23 سبتمبر 2016
نصائح للعناية بالبشرة في الخريف

من المعروف ان كل مراة تهتم بمظهرها الخارجي وخاصة في البشرة ففي فصل الصيف تكون درجة الحرارة مرتفعة وبعد الاحيان رطب، لذلك ليست هناك حاجة لاستخدام مرطب بطريقة كثيفة. . بحلول وقت الخريف تنخفض درجات الحرارة ويصبح الجلد أكثر جفافاً ويجب التعامل مع البشرة على حسب المناخ.  لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال مقالنا اليوم عن اهم نصائح للعناية بالبشرة بطريقة صحيحة في فصل الخريف.

5 نصائح جمالية يومية للعناية بالبشرة

 

اليك افضل نصائح للعناية بالبشرة في الخريف

 

 

اولا، من المعروف ان فصل الصيف مبني على التسلية والمرح مما قد يؤثر ذلك سلبيا على البشرة ويترك الجلد جاف وغير متساوي اللون من التعرض لأشعة الشمس. العناية بالبشرة في فصل الخريف تتعلق بترطيب وترميم البشرة من آثار أشهر الصيف.

ثانثا،  ان تقشير البشرة تعتبر من اهم الخطوات للعناية بالبشرة في فصل الخريف، لذا عليك القيام بها مرة واحدة كل اربعة عشر يوم يعتبر كافيا. تجنبي المقشرات القاسية مثل المكسرات، والبلورات القاسية. بدلا من ذلك، استخدمي مزيج من نصوب كوب من السكر ومن زيت الزيتون للتقشير بطريقة طبيعية وصحية ومن خلال هذه الطريقة يمكن الحفاظ عى رطوبة الجلد.

ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ ودهنيه بعصير الليمون عن طريقاستخدام القطن. اتركه لمدة لا تقل عن الخمس دقائق ثم اشطفيه بالماء البارد. من الافصل القيام بهذا الماسك مترتين في الاسبوع لمدة لا تقل عن الشهر وذلك للحصول على النتيجة المراد بها.

هكذا تعتنين ببشرتك أثناء السفر

ثالثا، يعتبر استخدام واقعي الشمس ضروري حتى خلال فصل الخريف، من الافضل ان تضعي الواقي يوميا قبل خروجك من المنزل.