ماجدة زكي
سيرة المشاهير
نظرة عن قرب الى حياة ماجدة زكي
صاحبة اغلى وجه في العالم
يوميات المشاهير
تعرفي الى صاحبة اغلى وجه في العالم

اللون الزهري حاضر في ديكور سيارة لجين عمران

الخميس، 17 مارس 2016
سيارة لجين عمران

تحب بعض النجمات التألق في اطلالاتهن وفساتيهن الانيقة، في حين ترغب أخريات أن يتألقن بالتسريحات العصرية والمكياج الملفت. ولكن هناك نجمات يهوين السيارات وتبديلها بين الحين والآخر. والإعلامية السعودية لجين عمران، تبحث بشكل دائم عن الفرادة والجمال في سياراتها. لذا نعرفك اليوم على سيارة لجين عمران بشكل تفصيلي في هذا المقال من أنوثة.

 

صور لجين عمران قبل التجميل

 

من هي لجين عمران؟

 

لجين عمران... إعلامية سعودية من مواليد 26 تشرين الأول من العام 1977، نالت شهرة عربية واسعة ويتابعها الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي. اشتهرت هذه النجمة بسياراتها المميزة وألوانها الملفتة والفريدة.

 

سيارة لجين عمران البورش

 

تميزت السيارة التي اشترتها الاعلامية السعودية لجين عمران، واستمرت بقيادتها حوالى عشر سنوات، بلونها الزهري، الذي لطالما اعترفت النجمة أنه لونها المفضل. ولكنها بعد طول انتظار، أقدمت على خطوة وصفها كثيرون بالجريئة، إذ بدلت لون السيارة من الزهري الى الذهبي. وسيارة لجين عمران من نوع بورش، اختارت ان تقوم بتبديل لونها الفعلي الى الزهري، كي يتناسب مع حبها لهذا اللون الأنثوي المميز.

 

صور لجين عمران قبل التجميل

 

سيارة لجين عمران المرسيدس

 

اختارت الاعلامية المشهورة أن تبدل سيارتها التي رافقتها لفترة طويلة في تنقلاتها، واختارت أن تشتري سيارة مرسيدس جي كلاس، وعلى الفور سارعت الى نشر صور السيارة الجديدة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبصورة خاصة انستقرام. وما يميز هذه السيارة عن البورش السابقة، هو أنها أكبر حجماً، ولم تعتمد لجين اللون الزهري بالكامل، إنما أدخلت البعض منه في ديكور السيارة ذات اللون الأسود، بطريقة ناعمة وبسيطة.