مراحل الزواج السبعة
حياة زوجية
7 مراحل يمرّ بها زواجك... الى اي مرحلة وصلتِ؟
حيل ذكية لتوفير المال يومياً
حياة زوجية
10 حيل ذكية لتوفير المال يومياً!

بين المشاعر المزيفة والصادقة خيط رفيع... اكتشفي كيف تلاحظينه!

الأربعاء، 15 مارس 2017
كيفية التمييز بين المشاعر المزيفة والصادقة

إن كنت تريدين أن تعلمي كيفية التمييز بين المشاعر المزيفة والصادقة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الإجابة حول هذا السؤال لأن المشاعر ما بين الأشخاص أمر لا يستهان به ومن الضروري التنبه لها ومعرفة كيفية التمييز بينها بحال أردنا معرفة حقيقتها. 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

مظاهر الوجه

 

عندما يكون الشخص مزيفاً بما يقوله سيبدو الأمر على وجهه من خلال تعابير الوجه التي يقوم بها لأنه إن كان يكذب سيرتبك وسيسهل التعرف الى الأمور التي يكذب بشأنها. تعابير الوجه ومظاهره لا تخدع أبداً وإن أردتم أن تعلموا ما إن كان الشخص الجالس الى جانبكم يكذب أم لا عليكم أن أن تتقنوا فن النظر الى وجهه.

العينان

 

يغير الشخص الذي يكذب جهة نظر عينيه فيلويهما من ناحية الى أخرى أو ينظر الى الأعلى بين الحين والآخر ولا ينظر في عيني الشخص بشكل مباشر، من هنا يمكننا أن نستنتج بأن الشخص الجالس يتحدث الينا يخبرنا بمشاعر مزيفة لأنه لا يجرؤ على النظر بعينينا بشكل مباشر ولكن ما ان ينظر الشخص الى العينين بشكل مباشر اعلموا أن دفق المشاعر الذي يتحدث عنه هو صحيح وغير مزيف أبداً.

 تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

التعرق والشحوب

 

التعرق والشحوب هما من العلامات المتعددة التي تظهر على الشخص حين يتحدث عن مشاعر مزيفة أو عن أمور لا يقصدها فالشحوب والاصفرار أو الاحمرار والتعرق هم من العلامات الكثيرة التي تظهر على الشخص خلال تزييف الكلام ولكن بالمقابل هناك علامات تدل على أن الشخص لا يكذب ويقول المشاعر الصادقة كما هي ومن بينها أنه يحافظ على هدوئه أثناء الحديث.