طريقة تشجيع الاطفال على ترتيب خزائنهم
ديكور
كيف تشجعين طفلك على ترتيب خزانته؟
تعطير دولاب الملابس
ديكور
كيف تعطرين دولاب الملابس؟

اليكِ أسهل طرق لطي الملايات والفوط

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015
طرق طي الملايات والفوط

من المهم أن يتم ترتيب الملايات والفوط لكي تبقى طيتها واضحة ومرتبة لحين استخدامها وبالطبع هناك طرق يجب اتباعها خلال الطي كي نحافظ على الشكل المروض للملايات حين نريد استخدامها أو للفوط حين نضعها في الحمام. اليك من أنوثة الطريقة السهلة والسريعة لطي الملايات الفوط.

أفكار عملية لترتيب غرفة النوم

طريقة لطي الملايات

أحضري الملاية مفتوحة وطبقيها على أربع تطبيقات حتى تصلين لآخر ربع ومن ثم أحضري أكياس المخدات واطوي كل كيس بحسب حجمه فإن كان كبيراً اطويه أربع طيات وإن كان صغيراً طيتان. ضعي بعد ذلك أكياس المخدات على الملايات ولفيها جميعاً على شكل اسطوانة واربطي الملايات والأكياس بشريط من الساتان على شكل فيونكة كي يظل الطقم ملموماً مع بعضه فتظل القطع جميعاً قرب بعض حين تحتاجين اليها لتوضيب السرير.

تخلصي من فوضى غرفة الأطفال بهذه الأساليب!

طريقة طي الفوط

أحضري طقم الفوط بكل الأحجام من الكبير الى الصغير. ابدأي بالفوطة الكبيرة واطويها الى نصفين ومن ثم أيضاً الى نصفين وبعد ذلك نطوي الفوطة المتوسطة أيضاً الى أربعة أنصاف ونصعها على الكبيرة ومن ثم نطوي الصغيرة ونضها على المتوسطة. نأخذ طرف الفوطة الكبيرة ونلفها على بعضها على هيئة اسطوانة وبعد ذلك ربط الفوط المبرومة بشريط ملون.

إن كانت الفوط مزخرفة حاولي أن تجمعي الزخرفات على ميل واحد فوق بعضها البعض. وإن كانت الفوط كلها من الحجم الصغير اطويها الى إثنين ورتبيها على الرف لوق بعضها أو ضعي جيباً خلف باب الحمام لوضعها فيها أو قسمي الجارور الى مربعات ووضبيها فيه.