ملوثات للهواء داخل المنزل
ديكور
هل تعلمين ما هي ملوثات الهواء داخل منزلك؟
بدائل مميزة لورق الجدران
ديكور
اليك هذه البدائل المميزة لورق الجدران

اليك أبرز اخطاء تفسد ديكور غرفة المعيشة

الأحد، 28 أغسطس 2016
اخطاء تفسد ديكور غرفة المعيشة

إن لم تكوني على دراية بالأمر فهناك عدة اخطاء تفسد ديكور غرفة المعيشة لذلك تعرفي اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة اليها لكي تتفاديها في منزلك.

 

بالصور... غرف معيشة بستايل عصري

 

ملصقات غير مناسبة

 

إن كانت توجد ملصقات غير مناسبة علىالجدران في غرفة امعيشة ولا يوجد تناسق بينها وبين الأثاث فهذا الأمر يؤثر سلباً على المظهر ويزعج الناظر. من المهم وجود التناسق في الألوان والأثاث في هذه الغرفة لإبراز جمالها وعدم إهمال هذه النقطة الأساسية من الديكور لأنها تنعكس سلباً على المكان.

 

حامل التلفاز

 

بحال تواجد حامل قديم عليه تلفاز لن يضفي أي لمسة من الجمالية على الغرفة ومن هنا يجب تغيير الحامل الى آخر مودرن يتناسق مع ستايل المفروشات والألوان في الغرفة.

 

كثرة الكتب في الغرفة

 

إن تواجد الكتب في غرفة المعيشة يضفي لمسة من الجمالية والأناقة الى المكان ولكن إن تواجدت الكتب بكثرة ستؤثر سلباً على شكل الغرفة لذلك يجب وضع خزائن أو مكتبة صغيرة لجمع الكتب فيها بطريقة مرتبة.

 

السجادة المتسخة

 

 

لا تهملي أبداً نظافة السجادة في غرفة المعيشة لأن السجادة المتسخة تؤثر سلباً على شكل الغرفة ومن هنا استخدمي المفرش الخاص بالسجاد الذي لا يترك بقعاً عليه لتنظيفه.

 

ديكورات غرف جلوس راقية جداً

 

الإضاءة في غرفة المعيشة

 

إن الإضاءة مهمة جداً في غرفة المعيشة ومن الضروري معرفة كيفية اختيارها من الألوان الى الأشكال وقوة الإنارة، لذلك وفري الإنارة التي يمكنك توفيرها لكي تبدو الغرفة بشكل أجمل.