طرق تنسيق الوان الديكور
ديكور
تعلمي كيفية تنسيق الوان الديكور في منزلك
كيفية اختيار الستائر لغرفة المعيشة
ديكور
لا تحتاري بموديل ستائر غرفة المعيشة فالحل هنا

اليك الخطوات لترتيب حمامك والتخلص من الفوضى

الأحد، 01 مايو 2016
ترتيب الحمام

تحولت أداوات الحمام ومستحضرات التجميل عنصراً من عناصر الاناقة في الحمام اذا تم ترتيبها بعناية وذوق، ويعتبر ضيق مساحة الحمام اكبر تحدي يواجه المرأة للحفاظ عليه مرتباً ولذلك نستعرض في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة أفكاراً بسيطة وعملية تناسب المساحات كافة للحصول على حمامات أنيقة.

اكسسوارات مميزة لديكور حمامك

نصائح لترتيب الحمام

ان النصيحة الاولى التي يجب اتباعها عند ترتيب الحمام هي الاستفادة من كل الأماكن في هذا المكان، فيمكن وضع الدواليب تحت الاحواض كما وان وضع الارفف الصغيرة في الحمام لا تشغل مساحة كبيرة، كما ان الارفف الطولية بعرض صغير تعد من الأمور الأنيقة ايضاً، التي لا تشغل مساحة كبيرة في الحمام وهي حلول ذكية وانيقة لتخزين الادوات.

كما انه يمكنك تخزين الحاجيات التي تحتاجينها في الحمام خلف حوض الاستحمام على شكل ادراج انيقة صغيرة لتحتوي ادوات الحمام دون ان تشغل مساحة كبيرة، اضافة الى امكانية تزيين الحمام والجدران الفارغة الموجودة فيه بارفف أنيقة.

اما اذا كان الحمام واسعاً فيمكن الاستفادة من المساحات الموجودة بصناديق خشبية ملونة تتناسق مع الوان المناشف لتضفي اناقة على الحمام، فاللسلال والصناديق تكون حلاً انيقاً لتجميع ادواتك بدلا من بعثرتها في الحمام كما انها تمنح الحمام اناقة فندقية مميزة.

نصائح لترتيب فوط حمام الضيوف

اضافة الى كل ذلك، فان الدولاب المخفي خلف باب في الحائط تسمح لك بتخزين كافة ادوات الحمام وبدون شغل مساحة كبيرة، والاستفادة من درج مخفي فيها لوضع الملابس التي تحتاج للغسيل بطريقة مرتبة بعيداً عن الاعين. كما يمكنك وضع قطع الصابون والاسفنج واملاح الاستحمام في عبوات زجاجية انيقة بدلا من بعثرتها في كل مكان في الحمام.