انواع الملابس الداخلية
زفوها
اختاري هذه الملابس الداخلية لك كعروس
ترتيب مقاعد الضيوف في الزفاف
زفوها
نصائحنا لترتيب مقاعد الضيوف في حفل الزفاف

تجنبي هذه الامور التي يمكن ان تزعج الضيوف في زفافك

الجمعة، 23 أكتوبر 2015
امور تزعج ضيوف الاعراس

اكبر خطأ يمكن ان يرتكبه العروسان خلال التحضير لزفافهما هو التفكير الاناني بكل شيء وكأنّهما يخططان لسهرة خاصة بحسب ذوقهما، ولا داعي للتفكير بامر آخر. فالحقيقة انّ اكثر ما يجب الاهتمام به هو الضيوف وطريقة تأمين الراحة لهم لكي يشاركوا بالفرحة دون اي انزعاج وتحفظ.. ولن تستطيعي بالطبع ارضاء الجميع، لكن يمكنك اقله ان تتجنبي بعض الامور التي غالباً ما تزعج الضيوف في الاعراس واليك لائحة بها:

 

نصائح عند الترحيب بضيوف حفل الزفاف

 

- اكثر ما يكرهه المدعوون هو عدم التنظيم، فيضطروا لأن يسألوا عن كل امر مثل اين يجلسون، ما هو البرنامج... فاحرصي على تنظيم كل الامور والاهتمام بالتفاصيل، بالاضافة الى التركيز على وجود فتيات وظيفتهن مساعدة المدعوين.

 

- فترات الملل من الامور التي يكرهها المدعوون ايضاً، فحاولي تقليصها قدر الامكان عبر ايجاد نشاطات مميزة كدخول  عازف على الكمان او اي طريقة ترفيه اخرى في الوقت الذي تستعدين فيه للدخول مع زوجك الى الصالة.

 

- لا تقللي من اهمية الطعام بالنسبة للضيوف، فإذا كنت تعتمدين طريقة البوفيه احرصي على ان يكون هناك مقبلات كافية على الطاولة قبل افتتاحك وزوجك للبوفيه. وفي حال كان العشاء سيقدم على الطاولات، احرصي على الا تطول فترة تقديم المقبلات قبل الوجبات الرئيسية.

 

- في موضوع الطعام ايضاً، اختاريه بحسب ذوق الضيوف والمدعوين وليس حسب ذوقك الخاص. فاذا كنت تحبين السوشي مثلاً، لا يمكن ان تتوقعي من كل ضيوفك ان يتناولوا الطعام الياباني. بل اختاري المازة العربية وما شابه بما يرضي كل الاذواق.

 

- ما ينطبق على الطعام هو نفسه للموسيقى، فإذا كنت تحبين الاغاني الاجنبية يمكن ان ينزعج ضيوفك حين يسمعوها طيلة الليلة فاختاري اغاني ترضي الجميع.

 

افكار متنوّعة لهدايا ضيوفك يوم الزفاف

 

- لا تختاري الحفلة الخارجية الا اذا كنت واثقة من الطقس، فاكثر ما يزعج المدعوين هو ان يكون هناك رطوبة عالية او يكون هناك برد في وقت يجلسون خارجاً في الهواء الطلق.

 

- نذكرك اخيراً بموضوع مهم جداً، وهو ان اكثر ما يشكو منه المدعوين هو حين يكون الزفاف في غير ليلة اجازة، اي انهم سيضطرون لاخذ يوم عطلة. فحاولي اختيار تاريخ زفاف غير جدلي ولو كان ذلك يعني ارتفاع التكلفة قليلاً لأنّ الزفاف في نهاية الاسبوع.