حفل زفاف مغربي
زفوها
كيف يتمّ حفل الزفاف المغربي؟
امور تزعج ضيوف الاعراس
زفوها
تجنبي هذه الامور التي يمكن ان تزعج الضيوف في زفافك

اختاري هذه الملابس الداخلية لك كعروس

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015
انواع الملابس الداخلية

لكل عروس ملابس داخلية مميزة تميل لاختيارها عندما تجهز ثيابها استعداداً للزواج والأمر لا يجب أن يشكل شيئاً سلبياً لها بل بالطبع عليها أن تعلم ما تختار ونحن اليوم من أنوثة من خلال هذا المقال سنقدم لك بعض النصائح عما هو أنسب لك كعروس من أنواع ملابس داخلية.

كيف تختارين الملابس الداخلية المناسبة لكِ؟

- اختاري حمالة الصدر الملائمة: على الحمالة أن تكون ملائمة لشكل الصدر وتظهره بأناقة وهي من أهم القطع التي يجب ان تتواجد في مجموعة الملابس الداخلية للعروس ومن المهم أن توفر الراحة للجسم وتأخذ شكله ومن المهم بالمقابل أن تهتم المرأة بحمالاتها وتتنبه الى أن القياس قد يتغير فعليها أن تأخذ القياسات كل ستة أشهر تقريباً.

- ملابس داخلية بألون نيود: الملابس الداخلية الشفافة أو بلون النيود أو البيج مهمة في مجموعة العروس الى جانب القمصان البيضاء والألوان المحايدة فمن المهم أن تبحث عن اللون الأنسب أولاً لارتدائه تحت الفستان الأبيض ومن ثم اللون المناسب لجهاز العروس مع تجنب ارتداء الملابس الداكنة.

- اختاري السراويل الداخلية الخفية: السراويل الداخلية الخفية مهمة لعدم إظهار تقاسيم الجسم تحت الفستان أو البنطال الذي ترتدينه لأن خط السراويل الداخلية قد يبدو واضحاً ومزعجاً بينما الرقيقة والخفية تشعرك بالثقة أو حتى يمكنك اللجوء الى تلك المصنوعة من القماش المخرم الخفيف.

اليكِ موديلات لانجري مميزة لليلة الاولى

- حمالة صدر متحولة: إن كانت مجموعة فساتينك بدون أكمام مثلا أو تستعينين بقميص لقطاته رفيعة يمكنك الاستفادة من حمالة الصدر ذات اللقطات الرفيعة التي تغنيك عن تغيير حمالتك كل فترة.

- ملابس من الساتان: أضيفي الى مجموعتك ملابس داخلية بقطعتين من الساتان أو اللون الأسود أو الأحمر كونها محبذة عند الرجال بخاصة أن هذه الألوان تؤثر إيجاباً على الرجل.