كيفية اختيار التنورة المناسبة لجسمك
موضة كل يوم
اختاري التنّورة التي تليق بك
احدث نظارات شمسية من DKNY
موضة كل يوم
مجموعة نظارات MY NY CAPSULE من DKNY

كيف تختارين الملابس الداخلية المناسبة لكِ؟

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014
كيفية اختيار الملابس الداخلية

إن عملية اختيار الملابس الداخليّة مهمّة جدّا بالنسبة لأي امرأة لأن هذه القطع الحسّاسة التي ترتدينها في لحظاتك اليوميّة العاديّة وكذلك الحميميّة قد تؤثر سلباً أو إيجاباً على طلّتك الأنثويّة وراحتك في حال أحسنت أو أخفقت في الإختيار. إن حسن الإختيار يتطلب مراعاتك لبعض الإعتبارات التي يلفت موقع أنوثة نظرك إليها فما هي؟.

- إحرصي على أن تكوني أولاً مرتاحة في القطعة التي تلبسينها لأنها ستلتصق بجلدك لفترة طويلة، إذ لا غنى عنها خارج المنزل أو داخله لذلك اختاري المقاس المناسب.

- إنّ الخامة التي تميّز الملابس الداخليّة هي السّاتان أو الحرير أو الدانتيل أو القطن، إذا كانت بشرتك حسّاسة إحرصي على اختيار ما لا يسبّب لك الحساسيّة من بينها.

- لا تلهثي خلف الموضة وما هو رائج بل فتّشي عمّا يناسبك إذ إن التصاميم التي تقدّمها الموضة قد لا تناسبك، كما أن ما يلائم غيرك قد لا يلائمك والعكس بالعكس.

مجموعة رائعة من ازياء النوم بتوقيع نعومي

- اختاري الألوان التي تريح نفسيّتك وتروق لك كالألوان الهادئة أو الزّاهية، أو التصاميم ذات الطّبعات إذا كنت تفضّلينها.

- احرصي على اختيار ما يخفي عيوب جسمك. إذا كان بطنك ظاهراً اختاري التصاميم الضامّة للبطن أو التي تكون على شكل بدلة متّصلة من الصدريّة إلى السّروال التحتي. أمّا إذا كان جسمك على شكل السّاعة الرمليّة فاختاري الملابس النّاعمة غير المزخرفة. وإذا كانت قامتك قصيرة فاختاري قمصان النوم القصيرة والنّاعمة.

- لا تخجلي من قياس الملابس الداخليّة قبل شرائها كي تحصلي على المقاس والتصميم الصّحيح.

- تأكدي من أنّ ما اخترته يناسب شكل جسمك ولا يعيق حركة ذراعيك أو يسبّب الإحتكاك عند منطقة الفخذين أو يطبّق على صدرك أو منطقة الوسط.

- اختاري تصاميم متنوّعة خاصّة بالسهرات والرّياضة وأخرى للمنزل أو للعلاقة الحميميّة مع زوجك، وأحياناً قد يكون لزوجك ذوقه ورأيه في هذا المجال.