نصائح لتجميل الساقين قبل شهر العسل
زفوها
اعتني بجمال ساقيك قبل شهر العسل
افكار لتنظيم حفل زفاف شتوي
زفوها
بخطوات بسيطة احصلي على زفاف شتوي مميز

هكذا تتعاملين مع الانتقادات التي توجه لزفافك

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014
كيفية التعامل مع الانتقادات خلال يوم الزفاف

إن الإرهاق الذي تشعرين به فور انتهاء مراسم الزفاف وإتمام كل شيء على خير ما يرام كما خططت لها مسبقاً لن يعكره سوى  بعض الانتقادات التي قد تسمعينها من بعض المدعوين. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية التعامل معها.

 

1-عدم الاكتراث: أن الانتقادات التي قد تسمعينها في بعض الأحيان لا تقال مباشرة أمامك. لذلك ننصحك بعدم الاكتراث لها في حال كنت مقتنعة بكل ما جرى خلال زفافك. ومهما كان زفافك منظماً وكل شيء مرتب، اعرفي أنك لن تسلمي من الانتقادات.

 

2-حاولي قلب الأمور إلى الضحك: إن مواجهة الانتقادات بالضحك وقلب الأمور إلى الكوميديا ستساعدك على تخطي التوتر والقلق الذي قد تشعرين به نتيجة هذه الانتقادات.

 

نصائح للتعامل مع النصائح التي تسمعينها خلال التحضير للزفاف

 

3-في حال أردت الرد: من الضروري في حال وجهت الانتقادات إليك مباشرة ألا تكون إجابتك عصبية وجارحة، بل انتقي كلماتك بعناية ولتكن إجابتك على قياس الانتقادات التي توجه إليك.

 

4-الإجابة بحسب الصلة بالشخص: في حال كان الشخص الذي يوجه إليك الانتقاد من المقربين لك أي أحد أصدقائك أو من أفراد عائلتك، فننصحك بأن تشرحي لهم سبب اختيارك هذه الأشياء لزفافك. وفي حال كان شخصاً غير مقرب قيمكنك بإجابة وحيد ومناسبة له هي "لقد اخترنا وقررنا وهذا ما يناسبنا".

 

إذاً، إن طريقة التعامل مع الانتقادات التي توجه إلى زفافك يجب أن تكون ببرودة أعصاب وأن تنتقي كلماتك بعناية وتذكري دائماً أنه حتى لو سمعت بعض الانتقادات يبقى هذا اليوم من أهم أيام حياتك، وإذا لم يعجب البعض ببعض الأشياء هذا لا يعني أنك قمت بها بطريقة غير صحيحة.