بضربة واحدة على وجهه… لن تصدّقوا السبب الذي جعل هندية تقتل زوجها!
حياة زوجية
بضربة واحدة على وجهه... لن تصدّقوا السبب الذي جعل هندي...
سؤال واحد كان كفيلاً لانهاء حياة زوجة مصرية!
حياة زوجية
سؤال واحد كان كفيلاً لانهاء حياة زوجة مصرية!

ستتفاجأون من حقيقة الفيديوهات المتداولة عن عروس حامل ترقص مع عريسها في مصر!

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
ستتفاجأون من حقيقة الفيديوهات المتداولة عن عروس حامل ترقص مع عريسها في مصر!

تصدّرت قصة عروس حامل ترقص مع عريسها محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار العديد من مقاطع الفيديو والصور من حفل الزفاف في مصر. وانتقد البعض هذه الواقعة بسبب أنّها لا تتماشى مع عادات وتقاليد المجتمعات العربيّة.

قصة عروس حامل ترقص مع عريسها

ظهرت عروس ببطن بارز في مقاطع الفيديو المتداولة، وهي ترتدي فستان زفاف أبيض اللون وترقص مع عريسها، الأمر الذي أثار حالة من الإستغراب والصدمة وتعليقات متباينة، خصوصاً وأن البعض قالوا إنّها تحتفل بزواجها وهي في الشهر السابع من الحمل، قبل أن تتّضح حقيقة هذا الحفل.

وأعرب بعض الرواد عن إعجابهم بجرأة العروس وإحتفالها بزفافها وهي حامل، كما أعرب البعض الآخر عن تخوّفهم من تأثير الحمل على صحّة العروس. كما إنتقد قسم آخر المشهد وإستنكر إحتفال العروس وهي حامل.

ومن التعليقات التي كتبت حول هذا الموضوع: "واضح إنها متزوّجة بس بالحمل سوت حفلة ولبست أبيض"، "عشان لحد يسيء لهم حرام... هما متزوجين من زمان وعندهم بنت والحين حامل بالثاني... ولأن ما قدروا يسوون بالبداية العرس اللي يحلمون فيه سووه الحين... عن نفسي أشوف ماله معنى عقب الزواج، وهالفترة اللي طافت كلها بس عن خاطرها، كانت حابة وسووا عرس وكيفهم.. أوكي بس عشان لحدّ يظنّ ظنّ سوء".

بضربة واحدة على وجهه... لن تصدّقوا السبب الذي جعل هندية تقتل زوجها!

حقيقة الحفل في مصر

وبعد البلبلة الكبيرة التي وقعت بشأن هذه الواقعة، تبيّن أنّ الفيديوهات تعود في الأصل إلى حفل لمعرفة جنس المولود وأنّ ما تم تداوله عار عن الصحة تماماً، فنشر صاحب الفيديو عبر إنستقرام حقيقة الصور والمقاطع المنتشرة، ووضح أنّه وقع ضحيّة "الشير" والنسخ على الصفحات الإلكترونية دون تدقيق.