بالصور… شاهدوا أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد طلاقها من أحمد سعد
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد طلاقها من...
بالفيديو… حركات جريئة تقوم بها منى فاروق برفقة شقيقها تثير استغراب الجمهور!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حركات جريئة تقوم بها منى فاروق برفقة شقيقه...

بعد ولادة طفلهما... نور الفلّاح تقرّر الإنفصال عن آل باتشينو وهذا ما طلبته من المحكمة!

الجمعة، 08 سبتمبر 2023
بعد ولادة طفلهما… نور الفلّاح تقرّر الإنفصال عن آل باتشينو وهذا ما طلبته من المحكمة!

تصدّر انفصال آل باتشينو ونور الفلاح العناوين سريعاً، وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر فقط على ولادة طفلهما الذي سبق وتحدّثت عنه الوسائل الإعلامية العالمية حتى قبل ولادته!

وعلى عكس ما تمّ تداوله، ليس النجم العالمي من قرّر الإنفصال عن حبيبته عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية، بل هي من إتخذت هذا القرار وبطبيعة الحال لها بعض الطلبات التي تقدّمت بها الى المحكمة.

انفصال آل باتشينو ونور الفلاح

قدّمت نور خلال الساعات الماضية بعض المستندات القانونيّة في لوس أنجلوس تطلب فيها الحضانة الكاملة لطفلها الذي أنجبته من النجم ال باتشينو والبالغ من العمر 83 عاماً، كما وطلبت ان يحق له بزيارة معقولة إذا أراد رؤية إبنه.

وسرّب موقع "ذي بلاست" كل هذه المعلومات على العلن بعد الإطّلاع على المستندات القانونية المُقدّمة والتأكد من أنّ عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلّاح بالفعل طلبت الإنفصال من حبيبها.

بالإضافة الى ذلك أضافت في ملفها القانوني وثيقة بعنوان "الإعلان الطوعي عن النسب"، وقد وقعتها هي وآل باتشينو أيضاً، وذلك بعد ستة أيّام على ولادة طفلهما، وهذه الوثيقة ترتكز على إعتراف آل باتشينو بأبوة الطفل. 



آمبر هيرد تكشف في المحكمة ما عاشته في شهر العسل مع جوني ديب... والجمهور يستغرب ما قالته!

وعدا عن أنّ نور الفلّاح طلبت الحضانة القانونية المشتركة لإبنهما، وبذلك تمنح آل باتشينو الفرصة بإعطاء رأيه في الأمور المتعلّقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي والمزيد من المسائل الخاصة بحياة الطفل، فهي أيضاً طلبت بشكلٍ واضح في المستندات أن يدفع باتشينو كل أتعاب محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلّقة بالقضية!

وكان الثنائي قد استقبل إبنهما "رومان الفلاح باتشينو" في السادس من شهر يونيو 2023، والولادة تمّت في مستشفى سيدار سيناي بولاية لوس أنجلوس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor (@nooralfallah)