من زميلة الى حبيبة… إليكم تفاصيل قصّة حب الامير الحسين ورجوة آل سيف
يوميات المشاهير
من زميلة الى حبيبة... إليكم تفاصيل قصّة حب الامير الحس...
انجي خوري تدوس القرآن وتظهر بشكلٍ مرعب… والجمهور يطالب بمعالجتها!
يوميات المشاهير
انجي خوري تدوس القرآن وتظهر بشكلٍ مرعب... والجمهور يطا...

آل باتشينو بإنتظار طفله الرابع من حبيبته الكويتية... والأمور على خط التأزم!

الجمعة، 02 يونيو 2023
آل باتشينو بإنتظار طفله الرابع من حبيبته الكويتية… والأمور على خط التأزم!

في شهر أبريل عام 2022 ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر إرتباطهما، واليوم عادة علاقتهما الى الواجهة من جديد بعد الكشف عن حمل نور الفلاح من آل باتشينو الذي يكبرها بحوالي 53 عاماً.

وبالعودة الى الأشهر الماضية ظهر النجم العالمي مع حبيبته الكويتية في مطعم "فيلكس تراتوريا" ولحقت بهما كاميرا الباباراتزي، ليتبيّن بعد فترة قصيرة أنّهما بالفعل على العلاقة. 

حمل نور الفلاح من آل باتشينو

كشفت صحيفة "TMZ" عن أنّ النجم العالمي ال باتشينو بإنتظار طفله الرابع من حبيبته الكويتية وذلك بعد التأكد من أنّ نور حامل في شهرها الثامن!!

وعلى الرغم من أنّ الأخبار إنتشرت وبشكلٍ كبير عنهما، وتصدّر إسم آل باتشينو مواقع التواصل الإجتماعي كلّها في العالم وحتى في الوطن العربي، فلم يصدر أي بيان عنه ليؤكد أو ينفي تلك المستجدات عنه. 

ومن المعروف أنّ لديه من زوجته السابقة جان تارانت إبنة إسمها "جولي" تبلغ من العمر 33 عاماً، أمّا من يفرلي دانجيلو فلديه التوأم أوليفيا وابنه أنطون 22 عاماً. 



لم تمرّ مرور الكرام... صور جون سينا بملابس نسائيّة تثير إستغراب وغضب الجمهور!

ووسط إستغراب كبير من الجمهور، أشارت صحيفة "TMZ" الى أنّ بعض المصادر المقرّبة من آل باتشينو أكّدت أنّه لم يكن ينوي أن يُنجب الطفل الرابع بسن 83 عاماً، وهو في صدمة كبيرة بسبب حمل حبيبته نور الفلاح التي تبلغ من العمر 29 عاماً. في حين أنّ النجم العالمي لا يعلم حتّى الآن ما هو جنس الطفل الذي من المتوقّع ولادته قريباً، وذلك بسبب إخفاء نور الفلاح حملها لأشهر!