بالصور… حفل زفاف أسطوري لابنة سلطان بروناي
يوميات المشاهير
بالصور... حفل زفاف أسطوري لابنة سلطان بروناي
بالفيديو… هكذا تعرّضت كارولين عزمي للتحرش أثناء قيادة سيارتها
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا تعرّضت كارولين عزمي للتحرش أثناء قياد...

أخبار كثيرة عن إنفصال كرم بورسين وهاندا أرتشيل... ولكن!

الخميس، 27 يناير 2022
أخبار كثيرة عن إنفصال كرم بورسين وهاندا أرتشيل… ولكن!

إكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الاخبار التي تؤكد انفصال كرم بورسين وهاندا ارتشيل بعد علاقة حبّ دامت لأشهرٍ عدة... هذا الثنائي الذي شغل الجمهور وكذلك الصحافة التركية والعالمية. و

كان الممثل كرم بورسين إرتبط بزميلته الممثلة هاندا أرتشيل خلال تصويرهما مسلسل "أنت أطرق بابي - Sen Çal Kapımı"، وأعلنا عن ذلك وظهرا معاً في أكثر من مناسبة ومهرجانات لتوزيع الجوائز على النجوم. 

ما هي أسباب انفصال كرم بورسين وهاندا ارتشيل؟ 

في الفترة الماضية أُعلن أنّ الممثل كرم بورسين سيكون أوّل نجم تركي سيصوّر عملاً تمثيلياً لمنصة "ديزني بلاس"، وبعدها بدأت الترشيحات لمن ستكون بطلة العمل معه الى هذا الأسبوع حيث وافقت الممثلة التركية ديميت أوزدمير على الدور.

وقد تمّ عرض الدور على هاندا أرتشيل إلّا أنّها لم توافق بسبب مشهد فاضح. واثر ذلك، أعلنت صحيقة "Posta" التركية عن إنفصال الثنائي بسبب هذا الأمر تحديداً، ولأنّ كرم وافق على العمل الجديد بجانب ديميت أوزدمير. 

انفصال كرم بورسين وهاندا ارتشيل

بعدها خرجت على العلن المشاجرة التي حصلت بين هاندا وكرم بسبب المسلسل أو الفيلم الجديد، وبحسب الصحافة التركية أدّى ذلك لصراخ هاندا قبل أن تطرده من منزلها! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gazete Magazin (@gazetemagazin)


من هي أفضل ممثلة تركية لعام 2021؟

هل هي مجرد إشاعة؟ 

بالرغم من الأخبار الكثيرة عنهما في عناوين الصحف وتساؤلات الجمهور، لم يصرّح كرم أو هاندا عن إنفصالهما أو عن حقيقة الشجار الذي وقع في مزل النجمة التركية، كما أنّ كل منهما لا زال يحتفظ بصورهما عبر حساباتهما الالكترونية. 

من ناحيةٍ أخرى، كانت هاندا أرتشيل قد واجهت في الأسابيع القليلة الماضية إشاعة حول خلافها مع صديقتها المقربة من الوسط الفني الممثلة بورجو أوزبيرك وتحدّثت حينها الصحافة التركية كثيراً عن هذا الخلاف. إلّا أنّ هاندا عمدت على إنكار ذلك أكثر من مرّة وهرت مع بورجو لتؤكد أن لا وجود للخلافات التي تتحدّث عنها الصحافة. ط

فهل يكون إنفصالها عن كرم بورسين إشاعة جديدة تُلاحقها؟ 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)