طريقة اختيار فستان زفاف يخفي البطن
زفوها
كيف تخفين بطنك وفقاً لتصميم فستان زفافك؟
اغراض العناية بالبشرة للعروس
زفوها
ما هي حاجات العروس للإعتناء ببشرتها؟

الميزوثيرابي.. لإشراقة مميزة لبشرة العروس!

الأربعاء، 19 أغسطس 2015
اهمية الميزوثيرابي لبشرة العروس

تولي العروس أهمية كبرى لبشرتها ونضارتها وإطلالتها خصوصاً يوم زفافها. كيف لا وهي التي تسعى إلى أن تكون المميزة في يومها هذا؟ ولكن لا تنجح العديدات من العرائس من الاعتماد على بعض العلاجات أو طرق العناية بالبشرة السهلة والطبيعية، لذا يلجئن إلى الميزوثيرابي للحصول على بشرة نقية وصافية وجميلة.

فما هي الميزوثيرابي؟ وما أهمية لبشرة العروس؟

خلطات طبيعية لتنظيف بشرة العروس!

تعريف الميزوثيرابي:

 

الميزوثيرابي هي أحدث صيحات عالم التجميل، وتتمثل بحقن البشرة بالفيتامينات والمعادن والأدوية والأحماض الأمينية في الطبقة الوسطى للجلد. إبتكر الميزوثيرابي الفيزيائي الفرنسي ميشال بيستور في العام 1950، وهدف من خلاله إلى إزالة الدهون والسليوليت لدى المرأة، بالإضافة إلى تنحيف الجسم وإعادة شباب الوجه والرقبة وإزالة التجاعيد وإعادة نمو الشعر.

أهمية الميزوثيرابي لبشرة العروس:

 

- تعاني بعض العرائس من لون بشرتهن الباهت، وظهور بقع سطحية أو عميقة على الوجه والرقبة، يأتي الميزوثيرابي ليخلصها من هذه العيوب وتوحيد لون بشرتها. فتمزج أنواع مختلفة من الأحماض مثل Acide kojique، وAcide citrique، مع الفيتامين C، ويتم حقن وجه العروس بها قبل اسبوع أو 10 أيام من موعد العرس.

- تشكو عرائس أخريات من جفاف البشرة وظهور بعض الخطوط المزعجة في الوجه أو بروز بعض التجاعيد الخفيفة نظراً لبشرتهن الرقيقة، فتساعدهن الميزوثيرابي، خصوصاً الغنية بالفيتامينات والفوسفوليبيد والسيليسيوم على التخلص من هذه العيوب. يوضع مزيج هذه المكونات كماسك على البشرة ليعمل على شدها وتنقيتها.

اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

- غالباً ما تهمل العروس العناية بالرقبة وتولي الإهتمام الأكبر للوجه، لذا تساعدها الميزوثيرابي على العناية بالرقبة من خلال بعض الأمصال المنقية للبشرة.

- بعض العرائس يماكن بشرة رقيقة وخدوداً مجورة، فتفيدهن الميزوثيرابي، خصوصاً تلك المكونة من الحمض الهيالوروني والغليكيرول، على التخلص من هذه المشاكل. وتتغلغل هذه الخلطة المرطبة إلى عمق البشرة لتمنح الوجه امتلاءة طبيعية من دون الحصول على شكل مصطنع.

- أما تقنية الميزوإكلا Meso-Eclat، فهي مفيدة للعرائس ذات البشرة العادية التي لا تحتاج إلى عناية مركزة. والميزوإكلا عبارة عن مزيج من الفيتامينات المغذية للبشرة لتمنح الوجه إشراقة فورية.