سيروم الشعر
اطلالة ومكياج
إذا كنتِ لا تستخدمين سيروم الشعر... حان الوقت لذلك!
خلطة هندية للشعر
العناية بالبشرة
وصفات طبيعية للحصول على شعر مذهل على الطريقة الهندية!

بالخطوات... هكذا تطبقين الرجيم الألماني لخسارة الوزن سريعاً!

الخميس، 31 أغسطس 2017
الرجيم الالماني

إن كنت تفكرين في اتباع حمية سريعة الفعالية وترغبين في أن تخسري الوزن الزائد بسرعة كبيرة، ما عليك سوى أن تتعرّفي على الرجيم الألماني مع موقع أنوثة، والذي سيساعدك في الحصول على القوام الرشيق بسرعة وبطريقة صحية.

هذه هي الاوقات الافضل لتناول الوجبات خلال الحمية الغذائية

 

طريقة تطبيق الرجيم الألماني
يعتمد هذا الرجيم على الإتكال على تناول أنواع موحدة من الأطعمة، خلال الوجبات الثلاث الرئيسية في اليوم. ولتطبيقه، إتبعي هه الطريقة:

 

الفطور: في ما خص وجبة الفطور، يمكنك تناول عصير جزر + تفاحة + شاي او قهوة من دون سكر، ويكون هذا الفطور هو نفسه طيلة الأسبوع.

الغداء: تناولي طبقاً من السلطة المصنوعة من الخضار المختلفة + فخذين من الدجاج المشوي. أيضاً يكون هذا الغداء نفسه طيلة الاسبوع. 

العشاء: أما لوجبة العشاء فتناولي كوبين من الحساء غير الدسم، مثل شوربة الخضار. واعتمدي هذا العشاء الموحد طيلة فترة الاسبوع.

تخلّصي من كيلوغرام يومياً مع أسرع رجيم في العالم!

ملاحظات حول الرجيم الألماني
- إلى جانب هذه الوجبات التي تتناولينها بشكل ثابت طيلة فترة أسبوع، عليك أن تشربي ما يقارب الليترين من الماء يومياً. 

- كذلك إحرصي على أن توفري النوم الهانئ والمريح لجسمك بمعدل 8 ساعات يومياً، والمفضل أن تخلدي إلى النوم قبل الساعة الحادية عشرة مساء والإستيقاظ قبل التاسعة صباحاً. 

- بالطبع لا يمكن أن تنسي التمارين الرياضية اليومية التي تقوم على تطبيق تمارين المعدة والضغط وشد المعدة. هذا بالإضافة إلى أن الرجيم الألماني يرتكز على رياضة المشي اليومية لمدة ساعة على الأقل.

- ننصحكِ أخيراً إذا كنتِ تعانين من أي مشاكل صحّية أن تستشيري أخصائية تغذية لكي تحدّد لك الرجيم المناسب حسب حالتك.