كيف أكون عروس مميزة
زفوها
كيف تكونين عروساً مميزة؟ اليكِ نصائحنا
زفاف عيد الفطر
زفوها
ما الذي يميز زفاف عيد الفطر؟

أنت عروس؟ إليك افضل برنامج عناية منزلي!

الخميس، 16 يوليو 2015
برنامج عروس بالبيت

ترغب بعض العرائس أن يحضرن أنفسهن ليومهن المميز في المنزل، لذا تبحث العروس عن برنامج خاص يساعدها من خلال الخلطات الطبيعية على التحضر لزفافها. فإن كنت من محبات الاعتناء بنفسك في المنزل قبل زفافك، إليك بعض الخطوات لبرنامج خاص بك:

خلطات تبييض وترطيب لجسم العروس

العناية بالبشرة

كخطوة أولى، عليك القيام بالاهتمام بنظافة بشرتك من خلال استعمال المواد التجميلية الخاصة ببشرتك والتي تمنحها إشراقة ونقاء مميزين. واحرصي على أن تكون هذه المواد ملائمة لنوع بشرتك كي لا تتسببي بمشاكل في البشرة.
وبالطبع لا تنسي الاعتناء ببشرة الجسم أيضاً، من خلال الاستحمام الدائم، والتمتع برائحة عطرة على الدوام. كما عليك الحفاظ على نقاء بشرتك ونظافتها من خلال التخلص من الشعر الزائد بشكل مستمر وتطبيق الكريم لتليين البشرة بعد عملية إزالة الشعر.

وبالطبع، لا تكثري من وضع المكياج في هذه الفترة قبل العرس، لأنه لن يساعدك على التخفيف من تعب البشرة وجفافها، بل على العكس سينعكس سلباً على صحتها.

العناية بالشعر

من أبرز ما يظهر جمال العروس في يومها المميز، هي تسريحتها، لذا أولي اهتماماً خاصاً بشعرك وبنوعية وبحيويته. وأولى الخطوات لذلك هي عدم تعريضه للتسريح اليومي أو بشكل مستمر، بل امنحيه وقتاً ليرتاح فيكون طبيعياً لدى تسريحه يوم زفافك. كما إعمدي إلى الابتعاد عن الصبغات في الفترة التي تسبق الزفاف، لأنها ستضعف بصيلات الشعر. واستعملي المواد المغذية للشعر والشامبو الخاص بنوعيته لتحافظي على ليونته وأناقته.

تعلمي خطوات تطبيق مكياج سعودي للعروس!

التفاصيل الجمالية

لا يخلو البرنامج المنزلي للعروس من بعض التفاصيل التجميلية الصغيرة، فمثلاً إغسلي أسنانك يومياً لتحافظي عليها صحية وبيضاء، وتحافظي على نظافة اللثة. من جهة أخرى، قومي بتجذيب حاجبيك ليكونا متناسقين وجميلين دائماً. إعتني بأظافرك وقلميها باستمرار، واحرصي عليها سليمة ليوم زفافك لتبدو أنيقة عند وضع طلاء الأظافر عليها.

والأهم من كل ذلك، هو أن تنالي قسطاً وافراً من النوم يومياً كي لا تبدي منهكة ومتعبة يوم زفافك، وتحافظي أيضاً على نقاء وجهك فتغيب عنه الهالات السواء أسفل العينين، ويبدو مشرقاً ومفعماً بالراحة.