محمد رمضان
سيرة المشاهير
هذه المعلومات لا تعرفينها عن النجم محمد رمضان ومشواره ...
بالصورة بلقيس تصدم وتؤكد انفصالها!!
يوميات المشاهير
بالصورة بلقيس تصدم وتؤكد انفصالها!!

هل تنافس بنات سيلفستر ستالون الاخوات كارداشيان؟

الثلاثاء، 17 يناير 2017
بنات سيلفستر ستالون

نجم افلام الحركة العالمي سيلفستر ستالون له ثلاث بنات، وهن يحظين في الفترة الاخيرة باهتمام الصحافة الفنية، فما هو السبب؟ اليك من انوثة ابرز المعلومات حول حياة بنات سيلفستر ستالون الثلاث، وآخر اخبارهن على الصعيد العالمي. 

ما هي الأسماء التي اختارها المشاهير العرب لأبنائهم؟

من هن بنات سيلفستر ستالون؟ 

سكارليت روز، وسيستين روز وصوفيا روز ستالون، هن البنات الثلاث للنجم العالمي سيلفستر ستالون الذي اثار الجمهور العالمي بفضل افلامه القوية والمغامرات الكبيرة التي كان يعيشها في افلامه. ولدت بنات سيلفستر ستالون من زوجته جينفير فلافن، في الاعوام 1996 و1998 و2002، وهن اليوم، على الرغم من انهن لم يدخلن المجال الفني بشكل قوي، الا أنهن نلن اهتمام الصحافة العالمية التي تابعت اخبارهن عن كثب. 

ما هي آخر اخبار بنات سيلفستر ستالون؟ 

خلال حفل الغولدن غلوب لعام 2017، لفتت الشقيقات الثلاث، بنات سيلفستر ستالون، الاضواء لدى دخولهن الى القاعة الكبرى حيث ينظم الحفل، حيث تسلطت الاضواء عليهن، وبرزن بقوة على الساحة بفضل اطلالاتهن الانيقة والناعمة والملفتة. 

 

وقد تألقت الشابات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 20 و18 و14 عاماً بفساتين سوداء طويلة انيقة وناعمة في آن واحد، حيث تشابهت اطلالاتهن البسيطة جداً والمناسبة لاعمارهن اليافعة، ما اثار اهتمام العديد من الوسائل الاعلامية التي سارعت الى تصويرهن ومتابعة اخبارهن. 

 

وخلال الحفل، تم ترشيح هؤلاء الشابات اليافعات ليفزن بلقب ملكة جمال غولدن غلوب، في حين تم ترشيحهن لتقديم احدى الجوائز المهمة في هذا الحفل العالمي الذي يشارك فيه العديد من النجوم اللامعين في العالم الفني. 

 

أبناء الفنانين بالصور

 

وتم التداول في بعض الوسائل الاعلامية عن توجه هؤلاء الشابات الى التشبه بنجمات عائلة كارداشيان، حيث من المتوقع أن يقدمن على البروز بشكل لافت مشابه للاخوات كارداشيان، من حيث الظهور المشترك والاناقة اللافتة والتألق المميز في مختلف المناسبات، ما يتيح لهن فرصة البروز بطريقة اقوى على الساحة العالمية.