مستجدات هامّة في قضية اتهام كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي
يوميات المشاهير
مستجدات هامّة في قضية اتهام كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي
تغير مظهر ريم البارودي يثير فضول المتابعين… كيف خسرت الوزن؟
يوميات المشاهير
تغير مظهر ريم البارودي يثير فضول المتابعين... كيف خسرت...

بعد تصريحها المفاجئ عن زواجها... شاهدوا صور نجلي ريم مصطفى

الأربعاء، 15 يونيو 2022
بعد تصريحها المفاجئ عن زواجها… شاهدوا صور نجلي ريم مصطفى

بعد وقت قصير من تصريحاتها التي كشفت من خلالها بعض تفاصيل حياتها الشخصية، تحرّك فضول الجمهور للبدء بالبحث عن صور صور نجلي ريم مصطفى.

مستجدات هامّة في قضية اتهام كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي

وخلال البحث، يتبيّن أن صور نجلي ريم مصطفى محصورة في ظهورهما بجوار أمّهما الممثلة المصرية، في عزاء والدها الذي أقيم منذ 5 سنوات وكانا في مرحلة المراهقة في ذلك الوقت، وقد علّق روّاد مواقع التواصل الإجتماعي على الشبه بين ريم مصطفى وولديها الشابين عمر وعلي.

وكانت الممثلة المصرية ريم مصطفى قد كشفت في حديث لها أنها تزوجت في عمر الـ19 سنة، وقد أنجبت ولداها خلال هذا الزواج الذي دام 10 سنوات ثم انتهى بالطلاق.

حديث ريم جاء في معرض إطلالتها في برنامج "كلمة أخيرة" حيث قالت "مفيش راجل ومفيش حب دلوقتي في حياتي.. وكان فيه قبل كدة"، مشيرة إلى أن "اخواتي متجوزين ما عدا أنا، وأنا اتجوزت قبل كدة واتطلقت وعندي ولدين هما عمر وعلي".

وأوضحت ريم "اتجوزت وأنا عندي 19 سنة، وفضلت متزوجة 10 سنين لحد ما اتطلقت"، مؤكدة أن "التجربة دي كانت مهمة جدا لي في حياتي وعلمتني ان أهم حاجة تختاري شريك حياتك، وأبو ولادي راجل محترم، وطلاقنا كان بسبب اننا مختلفين عن بعض تماماً".

وعن علاقتها بطليقها قالت "تربطني بأبو ولادي علاقة صداقة، ويوم ما أقع في مشكلة هكلمه، والحاجة الحلوة اننا اتفقنا على تربية الأولاد، وعمرنا ما اتخانقنا ولكن كنا مختلفين عن بعض".

وأضافت "اتجوزنا عن حب وليس جواز صالونات، وخدنا قرار الطلاق واحنا قاعدين مع بعض، وكان القرار الصح بالنسبة لي".

وفي حين أوضحت الفنانة المصرية أن طليقها وقف بجانبها في التمثيل وكان داعماً كبير لها في هذا المجال، شددت على أنها ستختار شريكاً داعماً لحياتها بشكل ألا يكون عبئاً عليها. وقالت "أنا سعيدة ومكتفية بنفسي".