بعد تصريحها المفاجئ عن زواجها… شاهدوا صور نجلي ريم مصطفى
يوميات المشاهير
بعد تصريحها المفاجئ عن زواجها... شاهدوا صور نجلي ريم م...
إتهامات بالجملة بحق عادل إمام في تسريب صوتي لنجلاء فتحي!
يوميات المشاهير
إتهامات بالجملة بحق عادل إمام في تسريب صوتي لنجلاء فتح...

تغير مظهر ريم البارودي يثير فضول المتابعين... كيف خسرت الوزن؟

الأربعاء، 15 يونيو 2022
تغير مظهر ريم البارودي يثير فضول المتابعين… كيف خسرت الوزن؟

تفاجأ محبّو نجمة مسلسل "نقل عام" بمجموعة صور شاركتها معهم عبر حسابها الخاص على إنستاغرام، وقد بدا واضحاً تغير مظهر ريم البارودي في هذه الصور.

بعد تصريحها المفاجئ عن زواجها... شاهدوا صور نجلي ريم مصطفى

فقد شاركت الفنانة المصرية ريم البارودي جمهورها صوراً نالت إعجاب الكثيرين بدت فيها وهي خسرت الكثير من وزنها، وبإطلالة فريش أظهرت تغيراً في ستايل مكياجها ولون شعرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial)

وبالعودة إلى بدايات ريم البارودي، فقد أوضحت الأخيرة مرات عدّة أنها عانت من وزن زائد أزعجها في أعمال ظهرت فيها على الشاشة ومنها "دلع بنات"، ما دفعها لاتباع حمية غذائية صارمة وبرنامجاً رياضياً مع مدرب خاص، فخسرت 20 كيلوغرام من وزنها وعادت إلى رشاقتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial)

وكانت قد لفتت البارودي إلى أنها استعانت بإحدى عيادات التنحيف التي ترسل بعض الأطعمة المساهمة في نقص الوزن، موضحة أنها تلقت هدية من العيادة وهو نظام غذائي يساعد على إنقاص الوزن بطريقة صحية. وقالت "دي هديتي من أول نظام غذائي بيبعت الأكل للبيت عشان يساعدك إنك تخسى بطريقة صحية".

وفي لقاء صحافي سابق، تحدثت البارودي عن الهجوم والمحاربة التي تعرضت لها إثر تقديمها برنامج "شارع النهار" وظهورها بنحافة لافتة وقالت "فكرة أني أتعرض لمحاربة أو هجوم لا يمكن أن أجزم بها لأنهم في الحقيقة الأقلية، وأنا ابنة الوسط الفني وابنة هذا المجال، ولا يوجد مؤسسات أو كيان ضدي".

وأكدت ريم أن حظها جميل في الناس الذين يحيطون بها، مشيرة إلى أن "تغيرت كثيراً عن قبل في فكرة اتخاذ رد فعل إزاء الأشخاص الذين يحاربونني، ودائماً أتعلم من أخطائي، وأنا لا أريد الانجراف إلى مهاترات".