بالفيديو مفاجأة رومانسية من تامر حسني لدرة زروق بمناسبة عيد ميلادها!! اكتشفي ردة فعل بسمة بوسيل
يوميات المشاهير
بالفيديو مفاجأة رومانسية من تامر حسني لدرة زروق بمناسب...
بنات سيلفستر ستالون
يوميات المشاهير
هل تنافس بنات سيلفستر ستالون الاخوات كارداشيان؟

هذه المعلومات لا تعرفينها عن النجم محمد رمضان ومشواره الفني

الإثنين، 16 يناير 2017
محمد رمضان

لكل فنان تاريخ يتحدث عنه ومن بين العديد من النجوم اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة محمد رمضان لكي نعرفك الى تاريخه الفني ونجاحه.

 

بالصور محمد رمضان يفاجئ متابعيه بصور رائعة مع ابنه

 

عن حياته

 

محمد رمضان هو من مواليد مصر وتحديداً في محافظة قنا في ال22 من شهر مايو عام 1988 وهو من برج الجوزاء. كان محمد رمضان يميل الى التمثيل منذ عمر صغير وقد شارك في مسرح المدرسة الى جانب أنه تم اختياره ثلاث مرات لنيل جائزة أحسن ممثل موهوب على مستوى جمهورية مصر. استهل محمد رمضان مشواره الفني عبر ادوار صغيرة في أعمال عديدة ومن بينها حمادة يلعب ومسرحية قاعدين ليه عام 2005. في عام 2006 شارك محمد رمضان في مسلسل السندرلا ولعب فيه دور أحمد زكي فلفت الكثير من الانظار نحوه كذلك في العام نفسه كانت له مشاركة في مسلسل أولاد الشوارع.

 

بالصور محمد رمضان مع زوجته في حفل هيفاء وهبي

 

من أعماله

 

عام 2007 سجل محمد رمضان مشاركة له في مسلسل حنان وحنين الى جانب الفنان عمر الشريف الذي أفاده بأنه سيحصل على مستقبل لامع في هذا المجال. عام 2008 شارك محمد رمضان في مسلسل هيمة أيام الضحك والدموع وفي مسلسل هاي سكول وفي مسلسل في أيد أمينة وفي فيلم رامي الاعتصامي، ومسلسل رمانة الميزان. في العام نفسه تزوج من امرأة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنته الأولى وحنين ولكن زواجه لم يستمر بل وصل الى النهاية. شارك عام 2009 بفيلم احكي يا شهرزاد وكان من أهم المسلسلات في مسيرته التمثيلية وفي العام عينة في مسلسل هالة والمستخبي ومسلسل هانم بنت باشا. عام 2010 شارك في مسلسل الجماعة وعام 2011 شارك في مسرحية في إيه يا مصر وفي مسلسل إحنا الطلبة ودوران شبرا، وفي فيلم الشوق والخروج من القاهرة. في عام 2012 قدم أول بطولة له في فيلم الألماني ومن ثم في فيلم عبده موتة...في العام عينه شارك في فيلم حصل خير وفي مسلسل الشركة وساعة ونص ومسلسل كاريوكا. هو متزوج من السيدة نسرين عبد الفتاح وأنجب منها ابنه الثاني علي.