بعد محاربتها السرطان… رحيل أسماء مصطفى باكراً ومشاهد جنازتها أبكت الجميع
يوميات المشاهير
بعد محاربتها السرطان... رحيل أسماء مصطفى باكراً ومشاهد...
صورة صادمة لهيا مرعشلي قبل خسارة الوزن… كانت ملامحها مختلفة!
يوميات المشاهير
صورة صادمة لهيا مرعشلي قبل خسارة الوزن... كانت ملامحها...

النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن محمد رمضان: "مين هوي ما بعرفو"!

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن محمد رمضان: “مين هوي ما بعرفو”!

إنتظر الجمهور حلقة جديدة من برنامج "أهلاً وزحماً" عبر راديو "إنرجي" لمتابعة تصريحات نوال الزغبي الجديدة للإعلام، حيث تحدّثت عن عدد من المواضيع الفنيّة وبالطبع عن أغنياتها الجديدة التي تحصد نجاحاً كبيراً معها. 

وقد حلّت النجمة اللبنانية ضبفة البرنامج الذي يقدّمه كل من سارة المنذر وباسم كميل، وبعد الحلقة حصدت الفيديوهات منها عبر فايسبوك كمية هائلة من المشاهدة. 

لا تعرف من هو محمد رمضان! 

من أكثر المواقف التي لفتت الجمهور خلال برنامج "أهلاً وزحماً" هي عندما ردّت الفنانة نوال الزغبي على سؤالٍ حول رأيها في أغاني المهرجانات، لتقول أنّها لا تسمعها وأنّها ليست من ذوقها والموسيقى أذواق، وعندما قالت لها المذيعة عن الفنان المصري محمد رمضان، ردّت نوال بإستغراب: "مين يعني؟ ما بعرفو... شو بيعمل؟".

تعليقات كثيرة وردت على هذا الفيديو من الحلقة الإذاعية المصوّرة ومعظمها كانت حول ردة فعل نوال الزغبي عند طرح هذا السؤال عليها. 



تصريحات نوال الزغبي حول تغريداتها 

وبما أنّ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من أكثر النجمات اللواتي يتشاركن مع متابعيها السوشيل ميديا يومياتهن والتغريدات عبر تويتر، أشارت في حديثها ببرنامج "أهلاً وزحماً" الى أنّها هي من تكتب عبر حسابها الخاص على تويتر، وأشارت أنّها تحرص دائماً على نقل الطاقة الإيجابية لمتابعيها. كما وأكدت أنّها تحبّ فايسبوك وإنستقرام وتويتر، ولكنّها لم تحب تطبيق تيك توك، وليست المقابلة الأولى التي تؤكد فيها هذا الأمر. 

أسرار عن أغنياتها

وللمرّة الأولى كشفت النجمة نوال الزغبي في تصريحاتها عن أنّها دخلت الى المستشفى بعد تصوير فيديو كليب "اللي إتمنيته" بسبب الإجهاد وبعد التمارين على الرقصة لمدة 12 ساعة قبل التصوير.

أمّا عن أغنية "نحنا لبعض" التي إكتسحت السوشيل ميديا في الأيّام القليلة الماضية فأكد أنّه تم تسجيله قبل أربع أو خمس سنوات، وتم تسريبها ولكن بعد أن نُشرت حققت نجاحاً كبيراً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)



تصريحات جديدة للنقيب هاني شاكر حول قرار وقف مطربي المهرجانات عن الغناء... ومحمد رمضان محصّن!

عدا عن الغناء... نوال الزغبي تتحدّث عن أعمالٍ أخرى 

كشفت النجمة اللبنانية أنّ حلمها إفتتاح مطعم وتقديم المأكولات بنفسها وبالأخص الأطباق الإيطاليّة. أمّا عن التمثيل فأشارت الى أنّها تفكر كثيراً في الأمر، إلّا أنّها تخاف أن لا يكون معلبها وقالت: "بس لو إتعرض عليا عمل قوي ممكن أمثّل". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)