افضل لون لغرفة النوم
ديكور
ما هو اللون المفضل لغرفة النوم؟
ترتيب دولاب الملابس
ديكور
خطوات سهلة لترتيب دولاب الملابس

بهذه النصائح يكون منزلك أكثر راحة

الأربعاء، 29 يونيو 2016
نصائح لمنزل اكثر راحة

من أجل أن يظهر منزلك أكثر راحة بشكل دائم، ها نحن اليوم نقترح عليك عدة حلول ونصائح سهلة وبسيطة فما عليك سوى تطبيقها لبلوغ هدفك. تابعينا في هذا المقال من أنوثة حول نصائح لمنزل اكثر راحة.

 

اللون الاخضر المنت... لمنزل فرح!

 

تخلصي من الفوضى

العدو الأساسي للمنزل الهادئ والجميل هي الفوضى لأنها تثير الضجة في المكان وتمنح الشخص إحساساً بالقلق وبعدم الراحة. من هنا عليك أن تتخلصي دائماً من الأغراض العشوائية والأثاث القدمين المزدحم من دون فائدة وانتبهي الى تنظيم منزلك جيداً.

 

اهتمي بخيار غرفة النوم

غرفة النوم هي من أكثر الأماكن أهمية في المنزل وهي تمنح الراحة للجميع لذلك اختاري أثاثها بعناية مع أهمية التركيز على ألوانك المفضلة فيها، واهتمي بالإضاءة المناسبة لها ولا تكدسي الأثاث فيها للشعور الدائم بالراحة.

 

اختيار أثاث المنزل

تختار كل امرأة أثاث المنزل وفق ذوقها من ألوان وخامات وتصاميم وستايلات ما بين الكلاسيكية والمودرن، أما الخبراء فينصحون بقطع أثاث تتمتع بالمتانة مع مقاسات مناسبة لمساحة المنزل.

 

التركيز على الألوان

اختاري ألوانك المفضلة لدهانات المنزل مع أحدث صيحات الديكور وكمية الإنارة التي تودين أن تتواجد في الغرفة فالغرف الداكنة تحتاج لإنارة أقوى إذ لا يوجد فيها نوافذ...نسقي ألوان الجدران مع ألوان الأثاث والمفروشات لانسجام وهدوء في المكان.

 

لديكور داخلي مميز... فرح الحميضي تلهمك افضل الافكار

 

من ناحية الأكسسوارات

ركزي على الأكسسوارات الجميلة لتحولي ركناً من منزلك الى تحفة فنية، واختاري بعض اللوحات المميزة لتعليقها على الجدران أو باقات من الأزهار الاصطناعية الملونة أو الطبيعية لزينة ولا أجمل في المكان.