شاي الماتشا
صحتك
شاي الماتشا علاج جديد للكثير من الامراض
نفخ الخدود
اطلالة ومكياج
تعرفي على افضل الطرق الطبيعية لنفخ الخدود

تألقي بمكياج رائع على طريقة بلقيس فتحي

الثلاثاء، 31 مايو 2016
مكياج بلقيس فتحي

تعتبر النجمة بلقيس فتحي من أشهر النجمات الشابات التي بدأت تأثر قلوب الجماهير، وتتحول الى رمز للموضة والاناقة في صفوف المراهقات اللواتي يسعون دوماً الى اكتشاف سرّ جمال نجمتهم، وسرّ اطلالتها الجميلة ومكياجها التناسق، ولذلك نقدم لكم عبر موقع أنوثة سرّ مكياج بلقيس فتحي وطريقة تطبيق هذا المكياج بخطوات سهلة.

 

صور مكياج الفنانة بلقيس من انستقرام

 

سرّ مكياج بلقيس فتحي

 

لكي تحصلي على لوك حيوي ومشرق بامتياز كالذي تتمتع به النجمة بلقيس فتحي عليك أولاً التركيز على ضرورة تحديد ملامح وجهك الجميلة والعمل على اخفاء الشوائب التي ستؤثر على اطلالتك. اضافة الى تطبيق مكياج أنيق ومبهر لتحصلي على اطلالة جذابة وملفتة للأنظار كاطلالة بلقيس التي تنبض بالسحر والجمال. ولكي تحصلي على هذه الاطلالة ما عليك سوى تطبيق الخطوات التالية:

 

- الخطوة الأولى في تطبيق مكياج مشابه لمكياج النجمة بلقيس فتحي تكمن في وضع الكونسيلر على الجفون وتحت العينين لما للكونسيلر من أهمية كبرى في إضفاء نضارة على الوجه، وهنا تنصح خبيرات التجميل باختيار لون كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الطبيعي لإخفاء الهالات السوداء وتفتيح منطقة العينين.

 

- بعد وضع الكونسيلر بطريقة جيدة يجب العمل على دهن كريم الأساس على كامل وجهك بواسطة الإسفنجة أو الفرشاة لإخفاء كافة الشوائب والعيوب التي يمكن أن تشوّه إطلالتك. وهنا يجب التركيز على ضرورة ان  يكون كريم الأساس من لون بشرتك لتوحّدي لون بشرتك وتحافظي على اللوك الطبيعي.

 

- من بعد كريم الاساس عليك تثبيت مكياج وجهك بواسطة البودرة للحصول على بشرة حريرية وناعمة الملمس خصوصاً وان البودرة تساعد على إخفاء اللّمعان الذي تسبّبه الإفرازات الدهنية للبشرة وتحافظ على جمال المكياج طول النهار.

 

صور الفنانة بلقيس فتحي بدون مكياج

 

- بعد تطبيق البودرة ننتقل الى المرحلة الاكثر دقة وهي مرحلة العينين حيث يجب العمل على تطبيق ظلال عيون باللون البرونزي الناعم ومن ثم وضع ظلال باللون الأسود تحت خط رموشك السفلية وفوق عينيك لتحديد شكل عينيك. على ان يتم بعدها وضع الماسكارا ومن ثم البلاشر الزهري الخفيف لإبراز ملامح وجهك.

 

- في الختام ارسمي شفتيك بقلم الكونتور الزهري الغامق وعزّزيهما بلون روج ناعم لاطلالة لا مثيل لها.