مكياج بلقيس فتحي
اطلالة ومكياج
تألقي بمكياج رائع على طريقة بلقيس فتحي
نظام غذائي للتسمين
انقاص الوزن
نظام غذائي للتسمين... لإستعادة جسمك الصحي

تعرفي على افضل الطرق الطبيعية لنفخ الخدود

الثلاثاء، 31 مايو 2016
نفخ الخدود

تلجأ الكثير من النساء الى نفخ الخدود سعياً منهن الى الحصول على اطلالة اجمل، ففي حين ترى الكثيرات ان عمليات التجميل هي الطريقة الأمثل للحصول على النتائج المطلوبة، تسعى أخريات الى العودة الى الأمور الطبيعية تجنباً للانعكاسات السلبية لعمليات التجميل، ولذلك نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عدداً من الوصفات الطبيعية لنفخ الخدود.

 

نفخ الخدود... ولا اسهل مع هذه الوصفة الطبيعية

 

وصفات وخلطات نفخ الخدود طبيعياً

 

- خلطة الخميرة: اخلطي ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية، وملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي، وملعقة كبيرة من ماء الورد، ويترك المزيج لمدة 10 دقائق في الثلاجة. يغسل الوجه جيداً بالماء الدافئ والصابون وتوضع الخلطة على الوجه كاملاً ما عدا منطقة الأنف، ويترك المزيج على الوجه مدة ساعة كاملة، ثم يغسل الوجه بالماء البارد فقط، على ان يتم تكرار هذه الخلطة مرة اسبوعياً للحصول على خدود منفوخة.

 

- خلطة الحلبة: يغلى مقدار ملعقتين كبيرتين من الحلبة الناشفة في نصف كوب من الماء ثم يوضع الخليط في الثلاجة لازالة الرائحة غير المفضلة، ثم تؤخذ الماء ويتم عجن معها ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية، أو قطعة بحجم الليمونة من الخميرة العادية ويوضع الخليط على الخدود، ويترك لمدة 30 دقيقة بشكل يومي للحصول على أفضل نتيجة من نفخ الخدود طبيعياً.

 

إحصلي على خدود منفوخة طبيعياً!

 

- خلطة الزيوت الطبيعية: يخلط بنفس المقدار زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر، في وعاء نظيف ويتم تدليك الخدود بهذا الخليط من الزيوت الطبيعية لمدة خمس دقائق بشكل يومي، ومن ثم يغسل الوجه ويمنع النوم والخليط على الوجه، نتائج هذه الوصفة تبدأ بالظهور ثلاثة أسابيع من الاستخدام، خصوصاً وان جميع هذه الزيوت مفيدة للبشرة وتعمل على نفخ الخدود طبيعياً بدون إضرار بالبشرة.