اتيكيت اختيار الملابس حسب المراحل العمرية
موضة كل يوم
كيف تختارين ملابسك المناسبة وفق عمرك؟
أجمل إطلالات ريم سعيدي بعد الزواج
موضة كل يوم
بالصور... هذه هي الاطلالات التي اعتمدتها ريم سعيدي بعد...

تألقي على طريقة النجمة فرح الهادي بأجمل اللوكات العصرية!

الإثنين، 13 نوفمبر 2017
لوكات مميزة من النجمة فرح الهادي

تتمتع النجمة فرح الهادي بالأناقة الملفتة في مختلف الأوقات والاماكن، وفي هذا الإطار، موقع أنوثة يعرض لك في هذه الصور أجمل لوكات مميزة من النجمة فرح الهادي.


تشتهر النجمات بإطلالاتهن المميزة والملفتة والتي ترغب الكثيرات بالتشبه بها. ومن بين هؤلاء النجمات، إخترنا اليوم النجمة فرح الهادي لنعرض لك من خلال صور جمعناها من حسابها الشخصي على إنستقرام أجمل إطلالاتها فتستوحي منها.

تألقت النجمة فرح الهادي في هذه الصورة بسروال أسود فضفاض ذات خصر عالٍ، مع البلوزة باللون الأبيض، وضعتها اسفل السروال. واختارت معهما الحقيبة الملوّنة مع الحذاء المفتوح الملون أيضاً.


إطلالة كاجوال مناسبة للنزهات البسيطة والعمل إختارتها النجمة فرح الهادي، في حال كنت ترغبين بالحصول على هذه الإطلالة، يكفي أن تنسقي سروال الجينز، مع اليتشيرت البيضاء من غوتشي بالنقشات الملوّنة، والحذاء الأسود الرياضي.

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on Oct 29, 2017 at 6:31am PDT


إختارت النجمة فرح الهادي إطلالة كاجوال مميزة وملفتة، حيث نسّقت الجينز الأزرق مع القميص الأبيض ذات النقشات الناعمة والبسيطة باللون الأزرق أيضاً، وضعتها أسفل السروال، مع الحقيبة الصغيرة باللون الزهري الفاتح.

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on Sep 21, 2017 at 8:29am PDT


لإطلالة أنيقة وتضج أنوثة، إختاري على طريقة النجمة فرح الهادي التألق بأزياء بيضاء، حيث تلاحظين في هذه الصورة أنها نسّقت التنورة الميدي البيضاء المصنوعة من القماش المخرّم، مع البلوزة البيضاء المزيّنة بنقشات الازهار الملّونة.


للأمسيات الرسمية والخاصة يمكنك التألق باللباس الأسود الأنيق، كما إختارت النجمة فرح الهادي حيث ارتدت الأوفرال الأسود البسيط الخالي من أي نقشات، وزيّنت عنقها بعقد ناعم مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض.